حادث تصادم وجهاً لوجه يصيب 10 أشخاص في وادي «شوكة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقع حادث مروري في تمام الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم أمس، على طريق شوكة – كدرا برأس الخيمة،  أسفر عنه إصابة ( 10 ) أشخاص بإصابات متفاوتة بين البليغة والمتوسطة، نتيجة تصادم مركبتين وجهاً لوجه. 

وحول التفاصيل، أوضح العقيد سعيد المهيري رئيس مركز شرطة المنيعي الشامل برأس الخيمة، أن الحادث وقع نتيجة اصطدام مركبتين وجهاً لوجه، حيث تجاوزت سيدة ( أ . ر ) 30 عاماً، مواطنة، مسارها الصحيح متخطية المركبات التي أمامها على الطريق العام، لتعبر الطريق المعاكس بالاتجاه الآخر ، لتتفاجأ بمركبة المتضرر ( ح . م )، الذي كان يسلك مساره الصحيح على الطريق الآخر، واصطدمت بمركبته وجهاً لوجه، مما أسفر عنه تعرض ( 10 ) ركاب كانوا يستقلون المركبيتن إلى إصابات متفاوتة بين البسيطة والبليغة، وعلى الفور تم تحريك دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ، والدفاع المدني، وطائرات جناح الجو، والاسعاف الوطني، إلى موقع الحادث، لنقل المصابين، كما تم تنظيم حركة السير والمرور في موقع الحادث لضمان إنسايبية الحركة المرورية، حيث تضافرت الجهود بين جميع الفرق، وتم العمل بروح الفريق الواحد، تطبيقاً لقيمة إستراتيجية وزارة الداخلية، التي تؤكد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد عند تقديم كافة الخدمات الشرطية والأمنية في المجتمع.

من جانبه دعا رئيس مركز شرطة المنيعي الشامل، إلى ضرورة تجنب السرعات، والتجاوز والتخطي عند عبور الطرقات، وعدم السير في المسار الخاطئ أو المعاكس لحركة السير، وضرورة الالتزام بالمسار الصحيح، حفاظاً على سلامة أرواح الجميع، مناشداً بأهمية التأكد من خلو الطريق من المركبات عند تغيير مسار الطرق، منوهاً على جميع سائقي المركبات ومستخدمي الطرق إلى ضرورة الإلتزام بالقواعد والأنظمة المرورية التي وضعت من أجل سلامتهم والحفاظ على أرواحهم وأرواح الآخرين.

 

Email