طالبه بدفع ثمن مشترياته فردّ عليه بكسر يده

ت + ت - الحجم الطبيعي

يواجه رجل خليجي، تهمة الاعتداء على بائع بقالة، والتسبّب في كسر يده اليمنى، وذلك إثر خلاف نشب بينهما بعد رفض الأول دفع ثمن بطاقة هاتف مدفوعة مقدماً اشتراها من البقالة بقيمة 200 درهم.

وقال المجني عليه، إن المتهم دخل عليه، وطلب شراء بطاقة، وعندما أحضرها له، تذرع بإحضار المبلغ من مركبته التي كانت متوقفة وفي حالة تشغيل أمام المحل، وخرج البائع لأخذ المبلغ، وعندما وصل إلى المتهم، تحرك بمركبته، ما أدى إلى سقوط المجني عليه أرضاً وإصابته، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

واستمعت محكمة جنايات الشارقة إلى أقوال المجني عليه، فيما تخلف المتهم عن الحضور، وقد أكد المجني عليه، قدرته على التعرف إلى المتهم، رغم مضي عامين على الواقعة التي حدثت في آخر 2014، وعليه، تم تأجيلها لجلب المتهم ومواجهته بأقوال الشاكي.

اعتداء

ونظرت محكمة الجنايات أيضاً، قضية اعتداء شخص من جنسية آسيوية على زميل له بعصا خشبية على رأسه وصدره، ما تسبب له بعاهة مستديمة قدرها الطب الشرعي بنسبة 30 في المئة عجزاً في المخ، حيث اعترف المتهم بالاعتداء، فيما قال المجني عليه الثاني، إنه سيتنازل عن القضية، لكنه يريد من المتهم أن يتكفل بالمبالغ المالية التي دفعها نظير علاجه من جرّاء الإصابة التي تعرض لها، وعليه، تم حجزها للحكم يوم 30 الجاري.

Email