يقتلان شخصاً «طعناً» ويحاولان دفنه في الصحراء

صورة تعبيرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت محكمة جنايات الشارقة، أولى جلساتها في قضية قتل المتهم فيها اثنان من جنسية دولة آسيوية أجهزا على «خ،ع» في منطقة الغافية، بعد اعتدائهما عليه بسلاح أبيض وآلة حادة، ولإخفاء معالم جريمتهما، حفرا حفرة في منطقة مليحة لدفنه.

وأفادت لائحة اتهام النيابة العامة، بأن المتهم الأول والثاني، ارتكبا جريمة قتل عمد، عبر طعن المجني عليه، حيث قام المتهم الأول بطعنه عدة طعنات نافذة في الصدر، والمتهم الثاني اشترك في جريمة القتل، من خلال مساعدة المتهم الأول، حيث وجّه ضربات لرأس المجني عليه بمفتاح حديد، وساعد الأول في نقل جثة المجني عليه لدفنها وإخفاء معالم الجريمة.

وترجع التفاصيل الحادثة، إلى أن المتهمين جهّزا عدّتهم، وهي سلاح أبيض «سكين» وآلة حادة مفتاح حديد يستخدم لإطارات السيارات، وما إن نالا من المجني عليه، حتى انهال عليه المتهم الأول بالسكين عدة طعنات، فيما عمد المتهم الثاني على ضرب المغدور الذي خرَّ صريعاً، بأن ضربه على مقدم رأسه بمفتاح حديدي، قاصدَين بذلك قتله، فأحدثا به إصابات أودت بحياته، وفقاً لتقرير الطب الشرعي.

وبمواجهتهما، اعترفا بقتل المجني عليه، لكنهما أنكرا محاولة دفنه في منطقة مليحة، أما المتهم الثاني فاعترف بجزئية ضرب المجني عليه على رأسه بآلة حادة، بعد أن وقع على الأرض وشاهد الدماء تنزف من جسده بغزارة.

Email