مشرف عمال آسيوي يغتصب عاملة نظافة بحجة الإساءة إليه

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي جرائم اغتصاب وسرقة وحيازة مواد مخدرات، من بينها اتهام مشرف عمال آسيوي، باغتصاب عاملة تنظيف من جنسية آسيوية أخرى، داخل دورة مياه مخصصة للنساء في أحد الأماكن السياحية في الإمارة، بحجة أنها «أساءت إليه»، إضافة إلى قضية سطو على فيلا.

وبحسب ما جاء في أمر الإحالة، فإن المتهم البلاغ من العمر 47 عاما، فاجأ المجني عليها بحضوره إليها عند الساعة الثانية من فجر يوم الواقعة، بينما كانت تقوم بأعمال النظافة داخل دورة مياه خاصة بالنساء في المكان المذكور، وسحبها بالقوة إلى غرفة تبديل الملابس بعد أن استولى على هاتفها المتحرك مخافة أن تتصل به لطلب المساعدة، وهناك كمم فمها، واعتدى عليها بالضرب قبل مواقعتها بالإكراه.

وأفادت المجني عليها النيابة العامة بأنها توجهت إلى مكتب الحراسة الأمنية الذي استدعى دورية للشرطة وسيارة إسعاف نقلتها إلى المستشفى للوقوف على حالتها الصحية، فيما ألقي القبض على المتهم في اليوم ذاته.

سطو على فيلا وباشرت الهيئة نفسها محاكمة عصابة آسيوية مكونة من 6 آسيويين، بتهمة السطو على «فيلا» خالية من اصحابها في منطقة المزهر، وسرقة مجوهرات وحقائب وعطور نسائية وهواتف متحركة وأجهزة لوحية قدرت قيمتها بنحو 160 ألف درهم.

وبينت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين تعمدوا سرقة الفيلا بعدما تأكدوا من خلوها من السكان لدواعي السفر خارج الدولة، حيث توجهوا إليها ليلا بواسطة مركبة تم استئجارها في يوم الواقعة، وتسوروا الحائط الخارجي، ودخلوا إلى الغرف من خلال إحدى النوافذ.

Email