اختلف مع آخر على «موقف» سيارة في ساحة رملية فباشره بـ5 طعنات

صورة تعبيرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس محاكمة سائق شاحنة آسيوي بتهمة الشروع في قتل سائق آخر من موطنه إثْرَ خلاف على موقفٍ في ساحة رملية تقع في منطقة رأس الخور.

واستناداً إلى التفاصيل، فإن المتهم البالغ من العمر 42 عاماً وجه الى المجني عليه الذي يساويه في العمر 5 طعنات بسكين في بطنه «قاصدا إزهاق روحه»، كردة فعل على استيائه من معاتبة الأخير له لأنه اوقف شاحنته في الموقف الذي اعتاد على ايقاف شاحنته فيه في المنطقة المذكورة.

وأفاد المجني عليه النيابة العامة، أنه في يوم الواقعة التي جرت عند 9 و30 دقيقة ليلا، عاتب المتهمَ على ايقافه شاحنته في المكان الذي اعتاد هو على الوقوف فيه، وتوجه الى أحد المطاعم لإحضار وجبة تناولها داخل الآلية التي ينام فيها، قبل أن يتفاجأ بحضور المتهم اليه، والمباشرة في ضربه على رأسه حتى سقط ، وطعنه بـ5 طعنات استقرت في بطنه، كادت تودي بحياته.

30 سرقة

وأحالت النيابة العامة الى الجنايات، شابين خليجيين عاطلين عن العمل «امتهنا» جرائم السرقة داخل المركبات، والتي وصلت الى نحو 30 سرقة تشابهت جميعها في الأسلوب الإجرامي في اختيار المركبات التي لا تتوفر فيها اجهزة انذار.وواجه المتهمان امس، تهمتين في قضيتين منفصلتين، تتعلقان بسرقة منقولات من مركبتين مختلفتين بالطريقة عينها، وباستخدام ادوات الجريمة لتحطيم الزجاج الخلفي للمركبات والاستيلاء على الاغراض الموجودة فيها.

وذكرت الشرطة في تحقيقات النيابة ان انه تم الاشتباه بالمتهمين اثناء تجولهما في منطقة الراشدية، وبصورة تثير الشبهة، وباستيقافهما وتفتيشهما احترازيا ضبط بحوزة احدهما مفك براغي وسكين متوسط الحجم، بينما عثر مع الثاني على قفازات وحقيبة سوداء تحتوي بعض المنقولات.

خيانة الأمانة

نظرت محكمة الجنايات قضية اتهام خادمة آسيوية بسرقة 2500 دولار و465 درهماً من منزل مخدومها، بالاشتراك مع موظف اربعيني من موطنها، حصل على المسروقات من المتهمة حتى «يباهي اصدقاءه» كما جاء في التحقيقات التي بينت ان الخادمة سهلت له دخول منزل مخدومها منتهكة بذلك حرمة ملك الغير، مثلما سمحت له بممارسة الفاحشة معها.

Email