تفاصيل حادث الحريق الذي أودى بحياة أميرة بن كرم وشقيقتها ووالدتها

ت + ت - الحجم الطبيعي

اندلع  عصر اليوم في الساعة الرابعة والنصف حريق في احدى الفلل بمنطقة القادسية بالشارقة، حيث أتى الحريق بالكامل على  غرف المبنى، ما أدى إلى وفاة أميرة بن كرم رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة 38عاماً ، وشقيقتها سما بن كرم 40 عاماً، ووالدتهما بدرية 57 عاماً اختناقاً، كما أدى الحريق إلى إصابة شقيقهما خالد بن كرم، وتم نقله إلى مستشفى القاسمي بالشارقة عن طريق الاسعاف الوطني، ويرقد حالياً في العناية المركزة  لتلقي العلاج ، في وقت كان رب الاسرة خارج المنزل.

وأكد شاهد عيان أن الحريق اندلع في الرابعة والنصف عصراً، بادئاً من غرفة الجلوس ، ثم انتشر إلى غرف الفيلا والدور العلوي ، حيث كان افراد الأسرة في حالة سبات، فانتشر الدخان الكثيف في غرف المنزل، وشاهد أحد الجيران الدخان ينفد من داخل المنزل، فتواصل مع غرفة العمليات بإدارة الدفاع المدني بالشارقة والتي بدورها حركت فرق الانقاذ وسيرت آلياتها إلى موقع الحادث من مركز الميناء وسمنان ، فتمكنت من السيطرة على الحريق واطفاء النيران. 

ونعت قرينة  صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي،  أميرة بن كرم رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة ومديرة القافلة الوردية.

وقالت الشيخة جواهر في حسابها على تويتر"فقدت من ساعات انسانة عزيزة على قلبي اعتبرها ابنتي عرفتها من صغرها مع بناتي فى المدرسة أحببتها كثيرا قربتها كثيرا حملت عني هم العمل".

Email