مصرع طفلة مواطنة غرقاً في بركة مياه أمطار برأس الخيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

لقيت طفلة مواطنة تدعى«ط.ع.ف 9 أعوام» مصرعها غرقاً، ببركة مياه، في منطقة شوكة في رأس الخيمة، فيما تم إنقاذ ابنة عمها من الغرق من جانب والد الطفلة المتوفاة.

وأشار العقيد سعيد محمد المهيري رئيس مركز شرطة المنيعي الشامل في رأس الخيمة، إلى ورود بلاغ لغرفة العمليات بالقيادة العامة عصر أمس، يفيد بتعرض طفلتين للغرق بإحدى البرك المليئة بالمياه الراكدة، بسبب هطول الأمطار الغزيرة، التي شهدتها بعض مناطق الدولة الشمالية.

وعلى الفور تم تحريك دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف، والإنقاذ لمكان البلاغ، حيث تبين أن والد الطفلة المتوفاة جاء للاستمتاع مع أسرته بوادي شوكة، وذهب لإحضار الأغراض من مركبته إلا أنه تفاجأ بصراخ أسرته مطالبين النجدة، وحين وصوله اكتشف أن الطفلتين وقعتا في البركة المذكورة.

وتمكن من إنقاذ إحداهن وهي ابنة أخيه وتدعى ( ظ، ر، ف ) 9 أعوام، ولم يسعفه الوقت لإنقاذ ابنته إلا متأخراً، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث تبين أن الطفلة «ط» قد فارقت الحياة، وتم تحويل ملف الحادثة إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وناشد المهيري جميع المواطنين والمقيمين على ضرورة الأخذ بالحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن تجمع السيول، خاصة مع زيادة هطول الأمطار وجريان الشعب والأودية، خلال الفترة المقبلة، محذراً الجميع بأن هناك بعض المناطق مثل تلك البركة التي توفيت بها الطفلة المذكورة، محظور الاقتراب منها أو السباحة لخطورتها البالغة، وعمقها الشديد، منوهاً بأن البركة تحيطها لوحات إرشادية بهذا الشأن.

Email