ختام البرنامج التدريبي «الحصن 4» بالداخلية

المزينة والفارسي أثناء حفل التخريج من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد الفريق خميس مطر المزينة، قائد عام شرطة دبي نائب رئيس اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي، ختام فعاليات البرنامج التدريبي تمرين «الحصن 4» والذي نظمته الإدارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية في نادي ضباط الشرطة بالقيادة العامة لشرطة دبي.

وأكد المزينة أهمية مثل هذه البرامج التدريبية التي تهدف إلى تنسيق الجهود، وآلية التعاون والتنسيق مع الشركاء وتطوير مهارات القيادات المختلفة في إدارة الحوادث؛ وفقاً لأفضل الممارسات والتجارب العالمية في كيفية التعامل مع الحوادث المختلفة.

وأشاد بالتنسيق والتعاون القائم مع الشركاء ومشاركتهم في البرنامج التدريبي، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية وفرق العمل المعنية بالإعداد والتحضير لتنظيم هذا البرنامج التدريبي.

شارك في التمرين عدد من الضباط من مختلف القيادات والإدارات العامة للشرطة على مستوى الدولة وممثلون عن الوزارات والهيئات الوطنية والاتحادية.

استراتيجية

ومن جانبه قال العميد فارس الفارسي، مدير عام العمليات المركزية بالوزارة، مدير التمرين، إن تمرين «الحصن 4» يأتي ضمن استراتيجية وزارة الداخلية، في تبني المبادرات الاستراتيجية ذات العلاقة وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في هذا المجال .

Email