جناية

القبض على عصابة سرقة الحقائب النسائية في عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على عصابة تضم 4 أشخاص من الجنسية الآسيوية بعد أن قاموا بسرقة مبلغ وقدره مئة ألف درهم ومبلغ آخر بقيمة 10 آلاف دولار أميركي من حقيبة بإحدى السيارات، كما سرقوا حقيبة يد نسائية بها 4 آلاف درهم تعود لامرأة من الجنسية العربية.

وصرح العقيد عبدالله سيف المطروشي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية حول ملابسات هذه الواقعة أنه ورد بلاغان للشرطة، الأول منهم من شخص يفيد بأن شخصاً آخر مجهول أخبره بوجود عطل بإطار المركبة، وبمجرد نزوله من المركبة للمعاينة قام شخص آخر بسرقة الحقيبة وفرا هاربين بحقيبته التي تتضمن مبلغ مئة ألف درهم ومبلغ آخر بقيمة عشرة آلاف دولار أميركي..

والبلاغ الثاني من سيدة تفيد بأن أحد الأشخاص أوهمها بوجود زيت يتساقط من مركبتها وعند نزولها للتأكد من الأمر قام شخص آخر بسرقة حقيبتها من داخل المركبة وفر هارباً، حيث يوجد بها مبلغ مالي وقدره 4000 درهم. وبالبحث والتحري واتباع الإجراءات القانونية تمكن رجال الشرطة من التعرف على أحدهم، وتم التوصل إلى مكان إقامة المشتبهين في إمارة عجمان، وعلى إثره تم اتخاذ الإجراءات اللازمة ومداهمة المسكن وعند ضبطهم أبدوا مقاومة عنيفة ولكن تمت السيطرة على جميع المتهمين وعددهم 8 أشخاص اشتركوا في السرقة وجميعهم من الجنسية الآسيوية.

 

Email