حملة لضبط الباعة الجائلين في الصجعة الصناعية بالشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

نفذت شرطة الشارقة صباح أمس بالتعاون مع بلدية الشارقة، حملة مفاجئة لضبط «الباعة الجائلين» والأسواق العشوائية، بمنطقة الصجعة الصناعية، وما بها من مخالفات تضر بأمن المجتمع وسلامته، وأسفرت الحملة عن ضبط 33 مخالفاً.

وقال العقيد الدكتور خليفة كلندر مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، إنه تم الإعداد المسبق للحملة، ووضع خطة أمنية محكمة، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية ذات الصلة، وفي تمام الساعة 6:30 من صباح أمس، توجهت قوة من الشرطة برئاسة المقدم عبدالرزاق أسد مدير مركز الصجعة الشامل، ورجال البحث الجنائي والانجاد، ومفتشي بلدية الشارقة، لمنطقة الصجعة الصناعية، ومداهمة الأسواق العشوائية والباعة الجائلين، وما يحوزونه من معروضات متنوعة ومواد غذائية ملوثة، وملابس وحقائب مقلدة، وغيرها.

والتي كانت تستعد لعرضها عند المسجد الكبير بالمنطقة، وبيعها على المصلين بعد خروجهم من صلاة الجمعة، لافتاً إلى انه تم تفويت الفرصة على التجار من الباعة الجائلين، وعدم تمكينهم من بيع سلعهم، ومصادرتها من قبل الجهات المختصة ببلدية الشارقة، والقبض عليهم.

مخالفون

وأوضح العقيد كلندر أن الباعة الجائلين ظاهرة موسمية تنشط في المناسبات المختلفة، وتستمر متى ما وجدت الإقبال والتعاطي من أفراد المجتمع وخاصة في مناطق تجمعات العمال، وبالقرب من سكناتهم. مشيراً أن معظم هذه الفئات من المخالفين والمطلوبين أمنياً لجهات شرطية.

وأكد أن شرطة الشارقة مستمرة في ضبط المخالفين وعلى مدار الساعة، ضمن حملات مدروسة، وبشكل مفاجئ ومتواصل.

Email