المجني عليها عثرت على المتهم بعد 25 يوماً من الواقعة

تسلل لسرقة بيت وهتك عرض قاصرة

صورة توضيحية

ت + ت - الحجم الطبيعي

دبي - رامي عايش

أقدم عامل نظافة آسيوي بعد تسلله إلى أحد البيوت ليلاً لسرقته، إلى هتك عرض ابنة صاحب المنزل البالغة من العمر 14 عاماً، التي «استجابت» لجريمته تحت التهديد بسكين أحضرها من مطبخ المنزل.

وبحسب تفاصيل القضية التي نظرتها الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس، فإن المتهم البالغ من العمر 37 عاما، قرر سرقة أحد المنازل الواقعة في منطقة الوحيدة بدبي، وخطط لجريمته، بأن توجه إليه عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وقفز عن السور وولج الى الداخل من خلال إحدى النوافذ التي كانت مفتوحة قليلاً، وتوجه مباشرة الى المطبخ وأحضر سكينا للاستعانة بها في حال انكشف أمره من سكان المنزل الذين كانوا في سبات عميق، قبل أن يدخل إلى إحدى الغرف التي كانت تنام فيها ابنة صاحب المنزل البالغة من العمر 14 عاماً، ولمَّا لم يجد نقوداً في خزانة الملابس التي كانت داخلها، توجه نحو سرير تلك الفتاة، ولف فمها بشريط لاصق عثر عليه بجانب سريرها لاحقاً، لتستيقظ مذعورة وهو يرفع السكين في وجهها مهدداً إياها بالقتل في حالة محاولة الصراخ أو المقاومة.

وتضيف أوراق القضية أن المتهم باشر بعد إحكام السيطرة على الفتاة، بالاعتداء الجنسي عليها، حيث هتك عرضها بالإكراه، ومن ثم غادر المنزل بالطريقة عينها التي دخله فيها، قبل أن تسرع المجني عليها لإيقاظ أبيها وإبلاغه بما تعرضت له من المتهم الذي ألقت الشرطة القبض عليه بعد 25 يوما من الواقعة، بموجب بلاغ ورد إليها من المجني عليها التي شاهدته يتجول بالقرب من حديقة أبو هيل، حيث التقطت له صورة على هاتفها المتحرك وأبلغت الشرطة بمكان تواجده ليلقى القبض عليه مباشرة.

سرقة أجهزة إلكترونية

وفي جانب آخر؛ باشرت الهيئة القضائية في الجنايات أمس النظر في قضيتي سرقة أجهزة حاسوب وهواتف متحركة، تقدر قيمتها بنحو 165 ألف درهم، وتتهم النيابة العامة فيهما أربعة آسيويين.

ففي القضية الأولى اتهمت النيابة شريكا وبائعا بسرقة 18 جهاز حاسوب محمول من تاجرين تربطهما بهما علاقة تجارية، بأن دخلا إلى محلهما التجاري الكائن في منطقة نايف، واستوليا بالإكراه على المنقولات المذكورة بحضورهما.

ودلت التحقيقات أن المتهميْن استوليا على الأجهزة بهذا الأسلوب بحجة استعادة باقي مبلغ متأخر لهما مضى عليه 3 شهور.

أما القضية الثانية، فتتعلق بسرقة عاطلين عن العمل هواتف متحركة من سيارة احد التجار الموزعين لها، وتقدر قيمتها بـ100 ألف درهم.

Email