حمدان بن زايد يطلع على خطط تطوير القطاع الشرطي في المنطقة الغربية

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، على خطط تطوير القطاع الشرطي في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي والخدمات التي تقدمها القيادة العامة لشرطة أبوظبي للمواطنين والمقيمين والزوار.

جاء ذلك لدى استقبال سموه بقصر النخيل اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، بحضور اللواء مكتوم علي الشريفي المدير العام لشرطة أبوظبي بالإنابة.

واستمع سموه إلى عرض عن الخطط الاستراتيجية التي تقدمها القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المنطقة الغربية والبرامج والمبادرات الخاصة بالوقاية من الجريمة وبرامج التوعية المجتمعية ووسائل تأمين الفعاليات والأنشطة والمهرجانات التي تنظم في المنطقة الغربية، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها شرطة أبوظبي للمواطنين والمقيمين وفق أفضل الممارسات.

وأشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بأداء وعطاء منتسبي شرطة أبوظبي، مؤكداً دعمه لكافة الجهود التي تسهم في تطوير العمل الشرطي في المنطقة الغربية وإنجاز الأعمال وتحسين جودة الأداء للارتقاء بالعمل إلى أعلى المستويات، بما يحقق خطة حكومة أبوظبي 2030.

ومن جانبه أكد اللواء محمد خلفان الرميثي أن القيادة الحكيمة للدولة تولي كامل الاهتمام والرعاية لجهاز الشرطة ودوره في تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار في المجتمع.

كما أكد الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة بالارتقاء بمستويات العمل الشرطي وضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين والزوار.

تواصل

وأشار اللواء الرميثي إلى اهتمام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتحقيق التواصل الفعال بين الشرطة والمجتمع بما يعزز زيادة الثقة وبث الطمأنينة وتعزيز الوقاية من الجريمة والاستماع إلى مقترحات الجمهور التي تسهم في تطوير الخدمات المقدمة.

حضر اللقاء سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية وعيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وعدد من المديرين بديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية إلى جانب المديرين العامين بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

Email