جنايات الشارقة تنظر قضية شروع في القتل باستخدام «سيف»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظر محكمة جنايات الشارقة قضية شروع في القتل باستخدام «سيف» التي يتهم بها شاب أربعيني من جنسية عربية. حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى 18 من نوفمبر الماضي، عندما قام (م.د.ذ) بالشروع في قتل (ع.ع.ج) بضربه بالسيف على مختلف أنحاء جسده، وواجهت المحكمة المتهم بالتهمة المنسوبة إليه فأنكرها، فيما طالب محامي الدفاع عن المتهم بإذن لتصوير ملف القضية والاطلاع عليه.

وقال المتهم إنه اعتُدي عليه بالضرب، ما تسبب في إصابات في جسده وكسر في قدمه لتقع المشاجرة، فيما أنكر أقوال (م) الشاهدة في القضية، حيث قالت في محضر التحقيق: «إنها كانت في منزل المتهم عندما وردته مكالمة هاتفية لا تعرف مصدرها، فاستشاط غضباً، وطلب منها مفاتيح السيارة الخاصة به، وتوجها إلى منزل (ع.ع.ج) وحصلت هناك مشادة بين الطرفين اعتدى فيه المتهم على (ع) بالسيف.

وأجَّلت المحكمة القضية لضبط وإحضار المتهم الثاني وإعادة إعلام الشاهدة (م) التي تبين من شروحات المحكمة أن رقم الهاتف المدرج في الملف يعود لشخص آخر، مع استمرار حبس المتهم الأول. وقالت والدة المتهم التي جلست في قاعة المحكمة باكية، إن ابنها تورط في المشاجرة، وإن الطرف الآخر لم يصب بشيء متمنِّية سرعة جلبه.

مخدرات

كما نظرت المحكمة قضية حيازة مخدرات بقصد الاتجار، والمتهم فيها 4 من جنسية دولة خليجية، تم ضبطهم بعد ورود معلومات من مصدر سري بأن المتهم الأول (خ.ا) يحوز كمية من «الترامادول»، سلمها للمخبر السري مقابل مبلغ قدره ألفا درهم تم تصويرها وإرفاقها بملف القضية. وأجَّلت المحكمة الجلسة إلى يوم 2 من مارس المقبل.

Email