فريق للمهام الأمنية بشرطة رأس الخيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترأس اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، اجتماع لجنة القيادة العليا، وذلك بحضور مديري المنطقة الأمنية، والمديرين العامين ومديري الإدارات وكل الأعضاء.

تم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والتصديق على المحضر السابق واستعراض أهم الأعمال والتكاليف التي تم إنجازها، والتأكيد على أداء عمل يحقق أفضل المؤشرات ضمن إطار المستهدفات الاستراتيجية الموضوعة وفقاً لمنظومة الجيل الرابع _ 2015م.

حيث وجه قائد عام شرطة رأس الخيمة، خلال الاجتماع، بضرورة إنشاء فريق عمل يهتم بالأطر العامة التي تخدم المنطقة الأمنية، بإعداد نخبة من الكوادر الشرطية المتميزة التي بدورها تسهم في خدمة هذا الجانب، فضلاً عن مناقشة آخر التحديثات في الهيكل التنظيمي في وزارة الداخلية، بما يخدم أعمال المنطقة الأمنية برأس الخيمة .

من جانب آخر، ترأس اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، اجتماع القائد العام الدوري الثاني للعام الجاري 2016م، وفقاً لخطة الاتصال للقياديين، ضمن منهجية الاتصال والتواصل، بحضور المديرين العامّين ومديري الإدارات الرئاسية ورؤساء مراكز الشرطة الشاملة، ورؤساء الأقسام الاستراتيجية، وذلك لمناقشة مدى تطبيق وتنفيذ أهداف ومبادرات استراتيجية وزارة الداخلية 2014 – 2016م، والخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لذات الفترة.

حيث تم خلال الاجتماع، مناقشة عدد من الموضوعات، شملت جوائز التميز 2015م، ومستهدفاتها للعام 2016م، ومناقشة نتائج تطبيق اللجان والتكليفات للعام 2015م، ومستهدفاتها للعام 2016م، كما تم مناقشة التقرير الإحصائي الأمني الربع سنوي الرابع للعام 2015م، فضلاً عن التأكيد على تطبيق وتفعيل دليل التكريم في القيادة، والوقوف على التوصيات المترتبة على الاجتماعات الدورية السابقة.

Email