مدرسة حكومية في الشارقة تعاني أعطال مكيفات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أوضحت خولة عبد الرحمن مديرة مدرسة أم رومان للتعليم الأساسي في الشارقة، رداً على شكوى تقدم بها أولياء أمور بفعل استمرار تعطل مكيفات في بعض الفصول الدراسية منذ العام الدراسي الماضي، أنها اتبعت الإجراءات والأنظمة المعمول بها في التواصل عبر مركز الاتصال في وزارة التربية والتعليم، مع الشركة المخولة من قبل الوزارة، وأن الشركة حضرت بالفعل وأجرت صيانة عامة لبعض المكيفات، وأقرت أن هناك مكيفات أخرى بحاجة الى تغيير، وسوف تضع التوصية في التقرير لتسليمه للوزارة، لافتة إلى أنهم كمدرسة قاموا بما عليهم، في انتظار الإجراء العملي من وزارة التربية.

وكان أولياء أمور طالبات في المدرسة، طالبوا بحل سريع لوقف معاناة الطالبات، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تزيد على 45 درجة داخل الفصل، مضيفين أنهم مستاؤون من إهمال تصليح العطل، لاسيما أن المشكلة ليست وليدة اللحظة والأعطال في المكيفات موجودة منذ نهاية العام الدراسي الماضي. وطالب أولياء الأمور بالإسراع في حل مشكلة التكييف وإصلاحه، والتخفيف من معاناة الطالبات والمعلمات.

وذكر أولياء أمور أن المعاناة من أعطال المكيفات تعيشها طالبات مدارس أخرى في المنطقة التي تعاني من خلل في صيانة المكيفات فيها.

Email