نقل المصاب الى المستشفى وحالته مستقرة

القبض على عربيين طعنا صينياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكنت فرق التحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي من القبض على شخصين من الجنسية العربية لتورطهما في طعن رجل في الخمسينات من عمره من الجنسية الصينية في البناية التي يقطن بها في منطقة المرقبات.

وقال مصدر أمني في شرطة دبي إنه ورد بلاغ الأسبوع الماضي من إحدى السيدات من الجنسية الأوروبية يفيد بوجود شخص مطعون ومصاب في أماكن متفرقة من جسده أمام شقتها، وعلى الفور حضرت فرق البحث والتحري وتبين أن المجني عليه ويدعى (و. س) صيني الجنسية يعمل حداد أبواب ويبلغ من العمر 54 عاماً أصيب نتيجة طعنات متلاحقة في مناطق متفرقة من جسده وتم نقله على الفور بسيارة الإسعاف إلى المستشفى.

وأفادت السيدة المبلغة والتي تعمل مدربة وتبلغ من العمر 22 سنة وتقطن في نفس البناية، أنه أثناء تواجدها في الطابق الثاني الذي تسكن فيه سمعت صوت صراخ وعندما فتحت الباب وجدت المجني عليه ملطخاً بالدماء ويطلب النجدة، وأنها اتصلت على الفور، ولم تر أي شخص آخر.

ونوه المصدر إلى أن المطعون يسكن في الطابق الرابع وأنه تمت مباغتته أثناء صعوده في المصعد الذي توقف في الطابق الثاني، وتمت مداهمة شقته التي تبين أنها محكمة الإغلاق كما تبين أنها تدار في أعمال منافية للآداب، مشيراً إلى أن الإصابات تضمنت طعناً في الصدر والساعد الأيسر والأيمن وجرحاً قطعياً في الرقبة.

وأكد المصدر أن عناصر التحريات قاموا بجمع المعلومات والاستدلالات وتم تحديد المشتبه بهما، وألقي القبض عليهما وتبين أن هناك خلافاً بينهما وبين الآسيوي وأنهما بيتا النية للانتقام منه وأحضرا سكيناً لذلك ورصدا مواعيده حتى تحينا فرصة عودته منفرداً في منتصف الليل وقاما بطعنه وفرا هاربين، وتم تحويلهما إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

Email