تفقد أعمال الصيانة والإصلاحات على عدد من الطرق

سيف الزري يشدد على إزالة المعوقات أمام المركبات

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجَّه قائد عام شرطة الشارقة العميد سيف الزري الشامسي بالعمل على إزالة المعوقات التي يمكن أن تحول دون سلاسة المرور، كما شدد على تأمين وصول الطلاب إلى مدارسهم وجامعاتهم بيسر وسهولة، والتأكد من سلاسة المرور عبر المسارات البديلة التي تم تحديدها، للوصول إلى المرافق التعليمية.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها، يرافقه عدد من مهندسي دائرة الأشغال العامة بالشارقة، للوقوف على حالـة الطرق في اليوم الأول من بدء العام الدراسي الجديد، وأعمال الصيانة والإصلاحات التي تشهدها بعض الطرق المؤدية إلى مجمّعات المدارس والجامعات بمنطقة مويلح بالشارقة، والاطلاع على الخطط التي وضعتها إدارة المرور والدوريات، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة لضمان انسيابية حركة المرور.

الأولوية

وتَرافق ذلك مع انتشار الدوريات المرورية ودوريات رقباء السير وفرق التنظيم المروري منذ الصباح الباكر على كافة الطرق والميادين والدوارات والشوارع المؤدية إلى مناطق تجمعات المدارس، والتي أشرفت على منح أولوية السير لحافلات نقل الطلاب والمركبات الخاصة التي تُقلهم إلى المدارس وتوجيه حركة المرور عبر الشوارع والمسارات البديلة في المواقع التي تشهد إصلاحات وأعمال صيانة على الطرق.

كما تابعت وحدة الأمن المدرسي المكونة من عناصر الحرس الأميري بالشارقة المواقع والساحات المحيطة بالمدارس تنظيمَ دخول ووقوف المركبات التي تُقل الطلاب ومراقبة حركة السير بصورة عامة في هذه المواقع، لضمان وصول الطلاب بأمان ودخولهم إلى مدارسهم.

متابعة

وتوجَّه العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة باكراً، يرافقه عدد من قادة الشرطة والضباط العاملين بإدارة شرطة المنطقة الوسطى إلى مدينة الذيد، حيث تابع ميدانيا الاستعدادات التي قامت بها شرطة المنطقة الوسطى لبداية العام الدراسي الجديد.

بهدف تأمين وصول الطلاب إلى مدارسهم في الوقت المحدد، والمحافظة على أمنهم وسلامتهم، والتعبير عن مشاركتهم الفرحة بهذه المناسبة، ثم زار قائد عام شرطة الشارقة المقر الجديد لجامعة الشارقة ـ فرع الذيد، للاطلاع على الأعمال والتحضيرات الجارية والطرق المؤدية إليه، قبل أن يختتم جولته بزيارة مركز شرطة الذيد الشامل، والاطلاع على الخدمات المقدمة، وآلية العمل وسرعة الإنجاز.

كما تفقد فرع ترخيص السائقين الذي افتُتح حديثاً بقسم مرور الذيد، بهدف تقديم خدماته للراغبين في الحصول على رخصة القيادة من مواطني ومقيمي المنطقة الوسطى والمناطق المجاورة لها، واطلع على الخدمات التي يقدمها الفرع وزودهم بتوجيهاته بالعمل على تلبية طموحات المراجعين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، تماشيا مع إستراتيجية القيادة في هذا المجال.

Email