تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام التفتيش

قائد شرطة عجمان يقف على احتياجات تطوير مركز الحميدية

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان يرافقـه العقيد جمعة سالم الزحمي مدير مكتب قائد عام شرطة عجمان بالإنابة، والرائد سلطان علي المهيري مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإنابة، مركـز شرطة الحميدية الشامل وذلك تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي وفق المعايير المعتمدة للاطلاع على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.

 وكان في استقبالهم المقدم علي جابر الشامسي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والرائد أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مركز شرطة الحميدية الشامل وعدد من الضبـاط.

وفي بداية الجولة قام قائد عام شرطة عجمان بتفتيش الطابور العسكري للموظفين، ثم تفقد المركبات العسكرية الخاصة بالمركز والتأكد من مدى جاهزيتها وصلاحيتها للقيام بمهامها الشرطية والأمنية ووجه بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان الاستخدام الفعَّال والأمثل لهذه المركبات بما يخدم سلامتها وسلامة البيئة تماشياً مع سياسة القيادة العامة لشرطة عجمان في إدارة الممتلكات.

كما اطلع على سير القضايا في فرع البحث الجنائي وإجراءات تحويل المطلوبيـن، ثم توجه إلى فرع المرور والدوريات واطلع على إحصائية تسجيل وتجديد المركبات، وإصدار رخصة القيـادة، وإحصائيات الحوادث، كما تفقد فرع الحراسات واطلع على سير العمل بمكتب التوقيف والإجراءات الأمنية والقانونية المتبعة فيها.

وفي نهاية الجولة عقد العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي اجتماعاً مع كافة ضباط مركز شرطة الحميدية الشامل لتوجيه التوصيات بشأن ما تمَّ الاطلاع عليه في الجولة التفتيشية، تعزيزاً لتطوير أنظمة العمل المتبعة في المركز.

Email