وسم «شكرا حماة الوطن» يحقق 36 مليون مشاهدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق وسم «شكرا حماة الوطن» على موقع تويتر 36 مليون مشاهدة خلال سبعة أشهر وفق الترند المحلي للإمارات ليسجل بذلك أعلى المشاهدات والتعليقات من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من داخل وخارج الدولة، ما يؤكد التفاعل الكبير من أبناء الإمارات والدول العربية بالتزامن مع الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة عيد الجلوس لتعظيم دور شباب الوطن وشكرهم على جهودهم في الدفاع عن مكتسباته وترابه حيث عبروا من خلاله بكلمات وصور فاضت بالوطنية وحب الوطن والولاء والمحبة الصادقة للقيادة الرشيدة.

وقد أطلق الوسم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في 30 ديسمبر عام 2014 وحقق خلال الساعات الثلاث الأولى من إطلاقه أكثر من 52 ألف تغريدة.

وعبّر المغردون عبر الوسم عن فخرهم واعتزازهم بالجهود الكبيرة التي يبذلها أفراد القوات المسلحة لحماية الأرض والوطن ومساهماتهم في الحفاظ على مكتسبات الأمة والذود عنها في كل زمان ومكان، كما عبروا عن شكرهم العميق لقيادة الدولة الرشيدة الذين يبذلون الغالي والنفيس لتظل دولة الإمارات عزيزة قوية مزدهرة.

ومن بين أهم التعليقات الجديدة التي وردت إلى الوسم ما قاله الدكتور أحمد عبد العزيز النجار «بيّض الله وجهكم.. رجال أمن الإمارات، دوركم ملموس وعطاؤكم محسوس وقدركم عالٍ بقلوبنا» وغرد الدكتور محمد يوسف «بإذن الله لن تنبت شجرة الإرهاب على هذه الأرض الطيبة وكلنا عيون ساهرة مع حماة الوطن» وقال «كلنا فداء للوطن وسنحافظ على وطننا وأمنه واستقراره يدا بيد مع العيون الساهرة على أمن الوطن من سويداء القلب نقول شكرا حماه الوطن».

وقال إبراهيم بهزاد «شكرا حماة الوطن على يقظتهم وجهودهم المميزة في حفظ أمن الوطن وعملهم الدؤوب في التصدي لأفكار ومخططات جماعة الإرهاب» وقال الدكتور علي النعيمي «عندما يتعرض أمن الوطن للخطر فالحياد والتردد في تحمّل مسؤولية المواجهة لا يقل خطورة عن الإرهاب ذاته شكرا حماه الوطن» وأضاف « نحن نعيش في وطن آمن ومحيطنا يعاني من الإرهاب وشروره فالحمد لله الذي حفظ ووفق رجال أمننا في حماية هذا الوطن».

Email