لمواكبة استعدادات الدولة لمعرض إكسبو 2020

مجلس الشرطة النسائي يناقش خطته الاستراتيجية

■ مشكان محمد العور مترئسة الاجتماع | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترأست الدكتورة مشكان محمد العور رئيسة مجلس شرطة دبي النسائي لخدمة المجتمع، الاجتماع الثاني للمجلس في هذا العام 2015، الذي عُد في مقر الإدارة العامة للجودة الشاملة في القيادة العامة لشرطة دبي، لمناقشة دعم الخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي، ومناقشة أنشطته ومبادراته المقبلة.

وناقش المجلس جهوده للمساهمة في الخطة الاستراتيجية المستقبلية للقيادة العامة لشرطة دبي، التي ستواكب استعدادات دولة الإمارات العربية المتحدة بصفة عامة، وإمارة دبي بصفة خاصة، لإقامة فعاليات عدة مهمة محلياً وإقليمياً ودولياً، في مقدمتها إكسبو 2020.

وقدمت الدكتورة مشكان العور الشكر والتقدير إلى كل الجهات والدوائر الممثلة بعضوات في مجلس شرطة دبي النسائي لخدمة المجتمع، على المساهمة في تقديم الآراء والاقتراحات لمتطلبات استراتيجية شرطة دبي، مشيرة إلى أن المجلس عقد عدداً من الاجتماعات والمقابلات والاتصالات مع تلك الجهات، وحصر الآراء ورفعها للجهات المختصة في القيادة لوضعها في الاعتبار، خلال تحديث استراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي.

وفي محور آخر من محاور الاجتماع، وجهت الدكتورة العور الشكر والتقدير إلى عضوة المجلس الدكتورة فاطمة الفلاسي المديرة العامة لجمعية النهضة النسائية، على جهودها في تفعيل مبادرات المجلس الهادفة إلى دعم ومساندة دور المرأة في الأسرة والمجتمع اقتصادياً وفنياً وفكرياً،..

حيث أثمرت تلك الجهود عن توفير دورات فنية مجانية للنساء، كما وجهت الشكر إلى الأستاذة عواطف الهرمودي المديرة العامة للجودة التشغيلية والعمليات في مصرف الإمارات الإسلامي، على جهودها كذلك في هذا الجانب..

حيث أثمرت توفير دعم مالي لعدد من الأسر، وأخيرا ًوجهت الشكر إلى الأستاذة مريم النوري على تقديم وتوفير الاستشارات التجارية والاقتصادية في تلك المبادرات، التي هدف المجلس من خلالها إلى مساعدة هذه الأسر في تخطي مشكلاتها.

وفي ختام الاجتماع أصدر المجلس بيان تهنئة إلى حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة اعتماد مجلس الوزراء قرارا بإنشاء «مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين» برئاسة سموها.

 ووجه المجلس كذلك رسائل شكر للجهات الداعمة لجهوده خلال الفترة الماضية، التي كان من أبرزها الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي. وحضرت الاجتماع عضوات المجلس، الرائد خولة عبيد بو سمرة، والنقيب سهى إبراهيم صالح، والنقيب منى أحمد سلطان، والملازم أول جميلة شهداد، وفاطمة الكندي، والدكتورة فاطمة الفلاسي، وجميلة أحمد المهيري، والدكتورة جميلة الشيخ، ومريم النوري، وابتسام السويدي، وعواطف الهرمودي، وحمدة الشامسي.

Email