عامل توصيل يهتك عرض طفلة في مصعد

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أحالت النيابة العامة في دبي إلى الهيئة القضائية عامل توصيل في إحدى البقالات بتهمة هتك عرض طفلة، والاعتداء على براءتها، بعدما انتهز فرصة وجودها معه في المصعد، أثناء توصيل طلبية إلى إحدى الشقق في البناية التي تقطنها الطفلة.

المتهم حاول تبرير فعلته، بأن تقبيله لها كان بحسن نية، كنوع من العطف عليها.

وجاء في ملف القضية أن المتهم نزل عند قدم والدة الطفلة مطالباً مسامحته، إلا أنها لم تستطع ذلك، وأبلغت الشرطة، بعدما أخبرتها طفلتها بأنه اعتدى على براءتها حينما كانت موجودة معه في مصعد البناية التي تقطنها.

وأفاد مصدر في الشرطة أن المتهم أقر بأنه عند توجهه للمصعد بقصد توصيل طلبية إلى إحدى الشقق، شاهد الطفلة، وانتظرها لتدخل، وخلال عملية الصعود اعتدى على براءتها، وكرر ذلك بالرغم من أنها نهرته، وطلبت إليه الابتعاد عنها، ومن ثم أخبرت والدتها التي توجهت إلى البقالة على الفور، بعدما علمت بما تعرضت له ابنتها، وصرخت عليه، وطلبت الشرطة.

أما الطفلة فشهدت بأنها بينما كانت عائدة من البقالة نفسها، شاهدت المتهم يسير خلفها، دون أن يكون معه أي طلبيات للسكان، وتجاوز عنها الطريق، ودخل المصعد قبلها، ومن ثم انتظرها لتدخل إلا أنها رفضت، لكنها وافقت بعد إصراره على الدخول، وأثناء صعودها تعرضت لمضايقته وتحرشه، قبل أن تصل إلى شقة والدها، وتخبر أمها بما حصل معها.

Email