الجناح الجوي في شرطة دبي ينقذ شخصين علقا في الصحراء

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكنت احدى طائرات مركز الجناح الجوي، في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، من انقاذ شخصين من الجنسية العربية علقت سيارتهما في رمال الصحراء بالقرب من منطقة الفقع.

وتعود تفاصيل العملية الى ورود بلاغ إلى مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، يفيد بوجود شخصين علقت سيارتهما في الرمال بالقرب من منطقة الفقع ولا يستطيعان الوصول إلى الشارع العام، ولا توجد أية إشارات تدل على وجود اشارة يمكن أن تقدم لهم المساعدة.

وفور تلقي الاتصال تحركت إحدى طائرات الجناح الجوي في شرطة دبي، بقيادة الرائد الطيار احمد المري والملازم الطيار عبدالله الشاعر، وخلال وقت قياسي تمكنا من تحديد المنطقة، والوصول إلى مكان السيارة، حيث قام الطياران بارشاد سائق سيارة الإنقاذ الى مكانها لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

واكد الرائد الطيار احمد المري أن ما يقوم به الجناح الجوي واجب وطني وتفعيل لمبدأ الشراكة المجتمعية، ومواجهة الأخطار في سبيل تأدية الرسالة الإنسانية السامية التي يحملها مركز الجناح الجوي، وتقديم أفضل الخدمات في أسرع وقت، وسرعة الاستجابة تحت أي ظرف، ومواكبة التطور الحضاري للدولة التي باتت واجهة سياحية عالمية.

ودعا أفراد الجمهور إلى حمل أجهزة خاصة للاستعلام عن المواقع والإحداثيات حتى يتعرفوا على موقعهم ويعرفوا في الوقت نفسه الأجهزة الأمنية في حال حدوث أي طارئ، لا قدر الله، مؤكداً أن على الذين يتعرضون لأي مواقف مشابهة، المسارعة إلى طلب النجدة من الشرطة قبل الوقوع في المأزق.

Email