القبض على عصابة جورجية تسرق شقق الشارقة

المتهمان - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 قبضت شرطة الشارقة على عصابة جورجية خطيرة مكونة من شخصين تخصصا في فتح وسرقة الشقق السكنية بحرفية عالية، قدما إلى الدولة بتاشيرتي زيارة مستخرجتان من قبل إحدى الوكالات السياحية ولم تكن توجد لهما أي سجلات أو صحائف جنائية بالدولة.

وكانت القيادة العامة لشرطة الشارقة قد سجلت عدة بلاغات مؤخراً تفيد بتعرض الشقق السكنية في عدد من أحياء الشارقة للسرقة بواسطة مجهولين ولوحظ أن معظم المسروقات المُبلغ عنها عبارة عن مصوغات ذهبية ومعدات إلكترونية وكاميرات تصوير وساعات فاخرة بالإضافة إلى مبالغ مالية. ومن خلال معاينة الشقق التي تعرضت للسرقة تبين أن السرقات وقعت بذات الأسلوب الجرمي ..

حيث تم فتح الشقة والدخول إليها باحترافية عالية دون أن يترك الجناة أثراً مادياً يدل عليهم. وتم تشكيل فريق أمني للبحث عن مرتكبي الجرائم المشار إليها وتحديد هويتهم والقبض عليهم، وتمكن الفريق من تحديد هوية شخصين يشتبه بصلتهما بالسرقات المشار إليها ومن خلال كمين أعده الفريق تمكن من القبض عليهما بعد مقاومة عنيفة أبداها أحدهما ومحاولتهما الهرب..

حيث اعترفا بتورطهما بسرقة عدد كبير من الشقق السكنية بالشارقة وتبين أن المذكورين يقيمان بأحد الفنادق بإمارة عجمان، وبالتعاون والتنسيق مع شرطة عجمان تم استيفاء الإجراءات القانونية وتفتيش الغرفة التي يقيم بها المذكوران حيث تم العثور على كمية من المصوغات الذهبية والمعدات الإلكترونية والساعات الفاخرة.

Email