خليجي يخفي 22 ألف قرص مخدر في سرير والدته

مراهق يتسلل إلى منزل ستينية ويهتك عرضها

ت + ت - الحجم الطبيعي

استيقظت ستينية أوروبية على مخمور عربي في نهاية عقده الثاني من العمر، يتحرش بها بينما كانت نائمة فجراً إلى جانب زوجها في شقتهما الكائنة في واحة السيلكون.

وبينت أوراق القضية التي نظرتها الهيئة القضائية في محكمة الجنايات أمس، أن المتهم الذي يعمل بوظيفة وكيل دعاية، انتهك حرمة «فيلا» المجني عليها، بأن تسلل إليها فجراً تحت تأثير المشروبات الكحولية، وتوجه إلى غرفة نومها، وتحرش بها على الرغم من نومها بجانب زوجها الذي استيقظ على صراخها، دون أن يفلح في اللحاق به.

كما أظهرت تحقيقات الشرطة الأولية أن المتهم توجه ليلة الواقعة لحضور حفلة وداع زميله في بيته الكائن في «الواحة»، وبقي هناك حتى الثالثة فجراً، قبل أن يغادر ويتجول بين بيوت المنطقة.

وهو في حالة سكر شديد، محاولاً فتح أحد أبوابها، حتى وصل إلى فيلا المجني عليها التي تعمل بوظيفة أمينة مكتبة، وتبين له أن الباب ليس محكم الإغلاق، فدخل إليه بغرض الاستيلاء على أي أموال أو منقولات قد يجدها في الداخل، إلا أنه لم يفلح في ذلك، فاتجه إلى غرفة المجني عليها أثناء نومها بجانب زوجها، وراح يتحرش بها حتى استفاقت عليه، واستفاق زوجها.

يخفي المخدرات في سرير والدته

وفي حادثة أخرى مثيرة، حاولت أم خليجية الذود عن ابنها المتهم بحيازة آلاف أقراص مادة كيميائية مخدرة، بأن منعت أفراد مكافحة المخدرات من الدخول إلى غرفتها لتفتيشها، بحجة «عدم حصولهم على إذن من النيابة العامة»، لكنها لم تفلح في منعهم، بعد إبرازه لها، واشتباههم بوجود تلك الممنوعات داخل الغرفة التي بدت غير مرتبة وتثير الريبة، وقت المداهمة.

وأظهر أمر الإحالة، أن أفراد إدارة مكافحة المخدرات عثروا خلف سرير الوالدة، وتحت غطائه، على 8500 قرص من مادة الكلونازيبام، و13900 قرص ترامادول.

 وتتهم النيابة العامة في هذه القضية الابن وهو موظف خليجي في منتصف عقده الثالث من العمر، وزميليْه اللذين يشبهانه في السن والجنسية، بحيازة الكمية المخدرة المذكورة، بعد تسلمها من مصدرهم بقصد ترويجها على المتعاطين.

كما كشفت حادثة اعتداء بين اثنين في أحد مكاتب تأجير السيارات، تورط أحدهما في جريمة تعاطي مخدرات، عايشتها الشرطة التي حضرت للمكان، استجابة لبلاغ المشاجرة، بعد أن بدت على المتهم وهو شاب من جنسية عربية، أعراض وسلوك المتعاطين، لا سيما البكاء والهلوسة والتلعثم في الكلام، ومواصلة الاعتداء على الرغم من تواجد أفراد الأمن، علماً أنه لم تكن تنبعث منه أية روائح مشروبات كحولية.

وذكرت النيابة أن الفحوصات الطبية التي أجريت للمتشاجريْن بعد نقلهما إلى المستشفى للتعافي من إصابات لحقت بهما، دلت على تورط المتهم بالتعاطي.

الرقم السري والزواج أو الموت

تعرضت عربية في مستهل عقدها الرابع، إلى تهديد بالقتل وتشهير وابتزاز بنشر صورها الخاصة على مواقع التواصل، وضرب باليد، من مهندس بترول خليجي، حاول الانتقام منها بعدما رفضت اعطاءه رقم هاتفها السري والزواج به.

جاء في أوراق النيابة أن المتهم اقتحم منزل المجني عليها ودخل إليه دون علمها أو السماح له بالدخول، واعتدى عليها بالضرب لثنيها عن قرار فك فرط العلاقة بينهما، واستولى على جهازها النقال، وحذف جميع رسائل التهديد التي كان يرسلها لها، قبل أن يخرج من البيت، منهياً فصلاً أخيراً في علاقتهما التي بدأت من جديد في أروقة الشرطة والمحاكم.

شاي مخدر

في قضية نصب واحتيال، نظرت الهيئة القضائية، اتهام أفريقيين بالاحتيال على تاجرين خليجيين في صفقة بيع أغنام، وسرقة 200 ألف درهم منهما، بعدما أسقياهما شاياً يحتوي على مادة مخدرة أفقدتهما الوعي.

Email