«جنايات دبي» تنظر قضايا هتك عرض وسرقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات امس طبيب تدليك آسيويا بتهمة هتك عرض متدربة شابة من موطنه، طلبت منه معالجتها من بعض الآلام، فاستغل ثقتها به، وهتك عرضها.

واتهمته النيابة العامة بممارسة أعمال تندرج تحت مهنة الطب البشري بالرغم من عدم حصوله على ترخيص بذلك من الجهات المختصة، بأن اتخذ من مقر سكنه مكانا لعلاج المرضى.

وقالت المجني عليها وهي عاطلة عن العمل في بداية العقد الثاني من العمر إن المتهم البالغ من العمر 47 عاما، معروف في موطنها بممارسة الطب البديل، حيث يقوم بعلاج المرضى بالتدليك، فاستغل حاجتي للاسترخاء، وثقتي به وفقداني الوعي نتيجة قدرته على تعطيل وارخاء عضلات الجسم وقام بأفعال خادشة للحياء.

ونظرت الهيئة القضائية أمس قضية اتهام مندوب مبيعات آسيوي في الاربعين من العمر بهتك عرض مراهقة خليجية، مستغلا تواجدها بمفردها داخل محل للألعاب يعمل فيه.

وأفادت المجني عليها في التحقيقات انها بينما كانت تتجول في المحل المذكور في الدعوى، سألت المتهم عن قيمة بعض الالعاب الموجودة هناك، فأخذ يجيبها وهو يتحسس جسدها.

وفي قضية اخرى اتهمت النيابة العامة عاطلا عن العمل اوروبيا، وآخرين هاربين، بسرقة 60 الف درهم ومصوغات ذهبية تقدر قيمتها بـ350 الف درهم، بالسطو على أحد البيوت.

Email