لكزس GS تنضم لأسطول دوريات شرطة دبي العصرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

انضمت سيارة لكزس GS الموزعة حصرياً من قبل شركة الفطيم للسيارات، إلى أسطول دوريات شرطة دبي العصرية، التي تتضمن التصميم الجديد لشكل الدوريات.

واطلع اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، على سيارة لكزس GS الجديدة في المبنى الرئيسي للقيادة العامة لشرطة دبي، بحضور جون ويليامز المدير الإداري للفطيم للسيارات، وسعود عباسي المدير العام للفطيم للسيارات لكزس، ويوسف الرئيسي المدير العام للعلاقات الحكومية في الفطيم للسيارات، والعميد الدكتور إبراهيم محمود، نائب مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ لشؤون النقل، والعقيد نبيل عبد الله الرضا، مدير إدارة مركبات القوة.

وأشاد اللواء المزينة بالتعاون مع شركة الفطيم للسيارات، مؤكدا حرص القيادة العامة لشرطة دبي على الاهتمام والارتقاء بكافة السيارات والأجهزة والمعدات التي تسهم في تعزيز مسيرة الأمن والأمان وإحقاق العدل والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، وتطوير أدائها وخدماتها إلى أعلى المعايير العالمية.

حرص

وأشار اللواء المزينة إلى أن الدوريات الجديدة لشرطة دبي تعزز حرصها على مواكبة متطلبات العصر والمستجدات التقنية والعلمية بهدف التواصل مع الجمهور وبسط الأمن والأمان والمساهمة في تطبيق القوانين والأنظمة المرورية.

ومن جانبه أكد سعود عباسي على أهمية الشراكة الاستراتيجية بين شرطة دبي والفطيم للسيارات، كما أوضح للقائد العام مزايا لكزس GS الجديدة وما تتمتع به من أداء ديناميكي استثنائي، ومستويات راحة عالية ومدى ملاءمتها للمواصفات الخاصة المطلوب توفرها في سيارات الدوريات في شرطة دبي.

وأشار إلى أن الفطيم للسيارات تتطلع إلى المزيد من التعاون مع شرطة دبي، وتقدم الدعم الدائم لاستراتيجيتها الهادفة إلى التطوير المستمر لأسطولها وتجهيزاتها المسخّرة لخدمة المجتمع الإماراتي، وضمان البيئة الآمنة والعادلة التي تتميز بها الدولة، والارتقاء بها إلى مستويات متميزة عالمياً.

Email