آسيوي يقتل سيدة لنزعها دعاء دخول المسجد

أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظرت محكمة جنايات أبوظبي في جلستها اليوم قضية إتهام آسيوي بقتل أجنبية، وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 9 من شهر ديسمبر القادم لندب محام عن المتهم.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وخلال جلسة أمس سألته المحكمة عن دوافع قتله المجني عليها، حيث أفاد المتهم الذي يعمل مشرفاً على عمال النظافة، أن العمال في المنطقة التي يشرف عليها أبلغوه أن إحدى السيدات، دخلت المسجد بحذائها، وأنها نزعت الملصق الموجود على باب المسجد، والذي يحتوي دعاء الدخول والصلاة على النبي، وألقتها على الأرض وداست عليها بالقدم، وعاد وقال إنها ألقتها في مقلب الزبالة.

وأضاف المتهم : بأنه أبلغ إمام المسجد الذي وعده بإبلاغ الشرطة، وكانت الواقعة يوم الخميس وانتظر يومين، ولم يحدث شيء فقرر التوجه إليها لمعاتبتها على فعلها، حيث علم أنها تدير أحد المحلات التجارية، وأنها تعاملت معه بأسلوب غير سوي وبطريقة فظة.

وقرر التخلص منها حيث لم ينم ولم يتذوق الطعام خلال اليومين السابقين، فأحضر شفرة وهاجمها من الخلف وذبحها بطعنة واحدة، وأنه لم يخبر أي أحد بعزمه على ذبح المجني عليها وعقب اعترافه طلب تطبيق القانون، وصورة من أوراق القضية.
 

Email