مقترح نظام تقني لمراقبة السمعة على مواقع التواصل الاجتماعي

العبيدلي يترأس اجتماع مجلس شرطة دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

 ترأس اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، الاجتماع الدوري لمجلس شرطة دبي لإدارة السمعة وخدمة المتعاملين، بحضور عدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

واستمع مع الحضور لعرض من الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، يشتمل على مقترح نظام تقني لمراقبة السمعة على مواقع التواصل الاجتماعي. فيما استعرضت الإدارة العامة لخدمة المجتمع مشروع لجنة التسويق الموحدة على مستوى القوة ومشروع تسمية المتحدث الرسمي لوسائل الإعلام.

واستعرض اللواء العبيدلي والحضور تقرير الإدارة العامة للجودة الشاملة عن نتائج مسوحات رضا المتعاملين للنصف الأول لعام 2014، إضافة إلى تأهيل مراكز الخدمة المشاركة في جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية.

من جانبه، قدم بطي الفلاسي عرضاً عن مشروع لجنة التسويق الموحدة على مستوى الإدارات العامة في القيادة العامة لشرطة دبي التي تهدف إلى وضع الخطة الاستراتيجية للتسويق وتنفيذها ورسم السياسات والخطط التنفيذية لتسويق الخدمات، والإشراف على المشروعات المرتبطة بالخطة الاستراتيجية للتسويق، وإدارة الموارد المعتمدة لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للتسويق، ومواءمة خطة اللجنة وبرامج عملها ببنود الدليل العام للاتصال الحكومي، ومتابعة تطبيق محتوى دليل الهوية المؤسساتية في كل الأنشطة والفعاليات.

كما استعرض الفلاسي مشروع المتحدث الرسمي لوسائل الإعلام، ويقوم بالمهام الآتية: الإشراف على جميع عمليات الاتصال المؤسسي، الاتصال المباشر بالقيادة العليا للمؤسسة، والتواصل مع جميع وسائل الإعلام، وإدارة العلاقات الإعلامية للمؤسسة، وإدارة الفرص والمخاطر المتعلقة بالسمعة المؤسسية داخلياً وخارجياً، والاتصال بجميع مديري الوحدات التنظيمية بالمؤسسة..

والقيام بدور المستشار الرئيس لمتخذ القرار في كل ما يتعلق بأنشطة الاتصال، والإسهام في وضع السياسات والتخطيط لمشروعات المؤسسة من مراحلها الأولوية، وتخطيط وإدارة الحملات الإعلامية، والإشراف على كتابة الكلمات الرسمية للقيادة المؤسسية في المناسبات الرسمية.

Email