سائق يسرق 105 سبائك ذهبية من خزنة مخدومه

ت + ت - الحجم الطبيعي

في قضية سرقة كبيرة، أحالت النيابة العامة في دبي أمس سائقا آسيويا بتهمة سرقة 105 سبائك ذهبية بقيمة تقدر ب 2.2 مليون درهم من خزنة مخدومه، بعد ان استغل معرفته بمكان المفتاح الخاص بها.

وبحسب اوراق القضية فإن المجني عليه وهو تاجر آسيوي يبلغ من العمر 30 عاما، تفاجأ لدى عودته الى شقته الكائنة في امارة الشارقة بسرقة الاموال المنقولة من خزنته، مثلما اكتشف اختفاء جواز السفر الخاص بالسائق الذي «ارتكب جريمة السرقة».

وقال المجني عليه إنه حاول الاتصال بالسائق اكثر من مرة لينقله من شقته الى دبي، لكن هاتفه كان مغلقا، ثم استوضح من الطباخ الذي يعمل لديه، فأخبره ان السائق قال له إنه سوف يعود الى البيت بعد ساعات قليلة، وأنه شاهده يحمل كيسا بلاستيكيا، لكنه لم يعد في الوقت المحدد.

شركاء في الجريمة

اتهمت النيابة في قضية سبائك الذهب حارسا وموظفا، بإخفاء 60 سبيكة متحصلة من هذه الجريمة في موقع قيد الإنشاء يعمل فيه الحارس فيما افاد ضابط شرطة بورود معلومات حول حيازة أحد هذين المتهمين لسبائك ذهبية، تم العثور عليها في المكان المذكور بعد حملة مداهمة من الشرطة التي تولت البحث والتحري عن القضية. وأوضح الضابط ان جهود البحث والتحري افلحت في التوصل الى المتهم الثالث وهو الموظف الذي اعترف بإخفائه الذهب المسروق، مؤكداً ان من قام بسرقتها هو المتهم الهارب، الذي احضر لها السبائك وطلب منه الاحتفاظ بها

Email