وفاة الشقيقة الثالثة في حادث تصادم الطويين

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

توفيت أمس الشقيقة الثالثة (س. س. س) 30 سنة، داخل أحد المستشفيات الخاصة بإمارة دبي، في حادث تصادم الطويين، لتلحق بشقيقها سائق المركبة الذي توفي أمس الاول، وشقيقتهما (أ) 26 عاماً التي توفيت عقب وقوع الحادث، متأثرين بإصاباتهم البليغة إثر اصطدام مركبتهم بشاحنة من جهة الخلف، فيما تم نقل الشقيق الأصغر (ح) 22 سنة، أمس الاول إلى أحد مستشفيات دبي، حيث سبق نقل أشقائه قبل أربعة أيام إلى نفس المستشفى ليتم إعلان حالة وفاة شقيقته وشقيقه أمس.

وكانت المواطنة المتوفاة (س. س) وصلت للمستشفى عقب الحادث وهي تعاني من كسر في عظمة الفخذ وجرح بالأوعية الدموية في الساق، وفور وصولها إلى قسم الطوارئ تم إجراء عملية جراحية لتثبيت الكسر، وإعادة تأهيل الأوعية الدموية، وتحسنت الحالة تدريجياً، وبعدها تم وضعها على أجهزة التنفس الاصطناعي، ليتم نقلها إلى احد المستشفيات الخاصة في دبي بناءً على طلب الأهل لاستكمال العلاج.

إصابة

أما الشقيق الأصغر المتوفى فور وصوله من الحادث تبين إصابته بكسر في الضلوع من الضلع الثاني إلى السابع بالجهة اليسرى، ونزيف في الرئة وجرح في الطحال وكسر بمنطقة الحوض وتم تركيب انبوبة صدرية وتم تحويل المريض إلى نفس المستشفى قبل يومين.

أما الشقيق الآخر (ح) فكان يعاني نزيفاً بالمخ وتكدمات وتم وضعه على الجهاز الصناعي وعمل أشعة مقطعية للتأكد من ثبات وعدم تجدد النزيف، وتحسنت حالته ليتم نقله من وحدة العناية المركزة إلى القسم الداخلي تحت الإشراف الطبي، قبل تحويله أول من أمس إلى نفس المستشفى في دبي.

وكان الأشقاء الأربعة قادمين من إمارة الفجيرة باتجاه شارع الشيخ محمد بن زايد، وأثناء مرورهما على شارع الساعدي -الطويين حاول شقيقهم سائق المركبة تجاوز شاحنة كانت تسير أمامه في مسارها الصحيح، ولكنه تفاجأ بقدوم مركبة من الجهة المقابلة، فحاول الرجوع مرة أخرى لمساره خلف الشاحنة إلا أنه لم يقدر المسافة الصحيحة واصطدم بالشاحنة، حيث توفيت شقيقتهم (أ) بعد وصولها للمستشفى متأثرة بجراحها الخطيرة من قوة الاصطدام.

Email