وفاة ثانية في حادث «الهاتف المحمول» برأس الخيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

خيمت حالة من الحزن على أقارب الأسرة المواطنة التي كلمت أول من أمس بوفاة ابنتها (20 عاماً- كانت تستعد لزفافها خلال شهر سبتمبر المقبل)- بعد أن اصطدمت المركبة التي كان يقودها شقيقها بشاحنة متوقفة على جنب الطريق، عقب انحنائه للبحث عن هاتفه الذي سقط منه خلال القيادة - اثر إعلان وفاة طفلتهم الثانية (4 أعوام) من قبل إدارة مستشفى صقر برأس الخيمة، والتي أصيبت أيضاً في الحادث.

وأكدت المنطقة الطبية في رأس الخيمة أمس أن الوفاة نتجت عن كسر في الجمجمة وتوقف القلب ونزيف حاد عقب استمرار وضعها على أجهزة التنفس 40 ساعة، فيما تم تسليم جثة المتوفية لذويها لإتمام عملية مراسم الدفن.

وأوضح الدكتور عبد الله النعيمي مدير المنطقة أن الطفلة وصلت إلى المستشفى في حالة غيـبوبة كاملة وتوقف عضلة القلب حيث تم اجراء انعاش رئوي قلبي عاجل واستجاب القلب ولكن حدقة العين كانتا متسعة ولا تستجيب للضوء, مع علامات نقص الاوكسجين في الخلايا المخية وأثبتت الأشعة المقطعية فور دخولها للمستشفى وجود كسر بالجمجمة وتورم داخل الرأس نتيجة للإصابة الشديدة التي تعرضت لها خلال الحادث لافتاً إلى أن فريقاً طبياً تابع حالة المصابة حتى إعلان وفاتها أمس.

وأضاف الدكتور عبد الله النعيمي أن المصابة الثالثة حالتها مستقرة ويتوقع عودتها لمنزلها خلال الأيام المقبلة، بعد تحسن حالتها الصحية.

Email