بدء محاكمة 3 شبان اختطفوا آسيويتين وسائق اعتدى على طفلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

باشرت أمس محكمة جنايات دبي نظر 3 قضايا اعتداء، بينها اتهام سائق بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات.

وكانت النيابة قد أحالت خليجيين 20 و23 عاماً، وأفريقي 23 عاماً، واتهمت الأول والثاني بارتكاب جناية الاغتصاب والشروع فيه، واتهمت الثالث بالاشتراك مع المتهمين، بأن قاد سيارته بعد خطف المجني عليهما (آسيويتين)، وهيأ الظروف لاغتصابهما. بالإضافة إلى تهمتي الخطف والسرقة في الطريق العام وجنحة انتحال صفة وظيفة عامة، وأنكروا جميعهم الاتهامات الموجهة لهم.

وتفصيلاً، قالت المجني عليها الأولى إنها كانت تسير برفقة صديقتها المجني عليها الثانية بمنطقة الجميرا الساعة الثالثة صباحاً، ثم وقفت أمامهما سيارة بها 3 أشخاص، نزلوا وطلبوا منهما إبراز تحقيق الشخصية، فأعطته رخصة القيادة، فأخبرها بأنهما في حالة سكر، ويجب التحفظ عليهما، بعد أن أبرز لها بطاقة تدعي أنه من رجال الشرطة، ثم قام المتهمون بلكم المجني عليهما عدة لكمات في الوجه، وأجبروهما على ركوب السيارة معهم، ثم حاول المتهمون ممارسة الجنس معهما، وتم الاعتداء على المجني عليها الأولى، وتعذر الاعتداء على الثانية لارتدائها بنطالاً ضيقاً، ثم قام المتهمون بتهديدهما بعدم الحركة من السيارة وإلا تعرضتا للضرب، وظل المتهمون يسيرون بالسيارة حتى الثامنة صباحاً، وسرقوا من المجني عليهما مبلغ 500 درهم، وحاول المجني عليهما الاستغاثة بالمارة، حتى حضرت الشرطة وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمين بعد أن حاولوا الفرار.

هتك عرض طفلة

وطالبت النيابة العامة بمعاقبة المتهم (د. ح.م) بأشد عقوبة، بعد أن اتهمته بارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه للمجني عليها (ج.ك) البالغة من العمر 8 أعوام، بعد أن استغل براءة طفولتها وضعف إدراكها وأجلسها على الكرسي المجاور له بالسيارة التي كان يقودها، وقام بتحسس أماكن عفتها.

واعترف المتهم بارتكابه الجناية في التحقيقات، وقال إنه كان يوصل الطفلة إلى مدرستها، وكان يقوم بهذه الأفعال بعد أن أعطاها الحلوى، وكانت الطفلة قد كتبت على جهاز الحاسب الآلي الخاص بها رسالة لأمها تخبرها بما فعل المتهم، خوفاً منه أن يفعل بها مكروهاً.

اعتداء ثالث

اتهمت النيابة في القضية الثالثة (خ. م. ح) بالاعتداء على المجني عليها (ا.ل.س) وخطفها، بعد أن قام بسحبها عنوة وشدها إلى السيارة الخاصة به ونقلها إلى مسكنه.

وشهدت المجني عليها في التحقيقات أن المتهم فاجأها عندما اعتدى عليها وسحبها داخل السيارة، ولم تستطع مقاومته، وكان معه آخرون، لكنهم لم يعتدوا عليها، وأدخلها إلى شقته مهدداً إياها بالضرب إن لم تسلمه نفسها، لكنها قاومته حتى تمكنت من الهرب منه، وأبلغت عنه الشرطة، وأنكر المتهم أمام القاضي التهمة المنسوبة له.

Email