جنايات عجمان تحكم بإعدام قاتلي الشرطي سعود

ت + ت - الحجم الطبيعي

قضت محكمة الجنيات في عجمان بالحكم بالإعدام علي كلا من المتهمين (م،ي ،ت ) 23 عاما و(م ، خ ،ب) 22 عما وهما يحملان الجنسية الخليجية ومتهمان في مقتل الشرطي سعود راشد سالم في منطقة الراشدية وسط عجمان في تأريج الحادي عشر من فبراير عام 2011. حيث سدد المتهمان طعنات قاتلة للمجني عليه قرب منزل اهله في منطقة الراشدية  وسط عجمان ثم لاذا بالهرب وتركاه يسبح في بركة من الدماء.

وكان الشرطي سعود راشد سالم خميس (26 عاماً) فارق الحياة متأثراً بجراحه إثر تعرضه لعدة طعنات ، من قبل عصابة ضالعة في الإجرام. واثبتت التحقيقات أن أفرادها من أصحاب السوابق الاجرامية ، بعد أن تلقى المغدور اتصالاً هاتفياً من قبل والدة زوجته يفيد بوجود شخص غريب في المنزل، حيث حضر ليفاجأ بوجود شخص بصحبة أقرانه الذين بادروه بطعنات متفرقة ولاذوا بالفرار، ليفارق الحياة بعد أن تم نقله إلى مستشفى الشيخ خليفة، غير أنه تمكن من الإدلاء بأوصاف الجناة، وتم القبض عليهم في اقل من 48 ساعة .

القتل العمد.
وتشير تحقيقات النيابة العامة الي ان المتهمين معا قتلا عمدا وعدوانا المجني عليه سعود سالم وذلك بان تم طعنه من قبل المتهم الثاني بسكين في كتفه وبطنه ثم لحقا به واجتمعا عليه وعمدا علي ضربه وموالاة طعنه بالسكين  في انحاء مختلفة في جسده بنية ازهاق روحه فاحدثا به الاصابات التي افضت الي وفاته. واعترف المتهمين بالجريمة وكافة تفاصيلها .
 

Email