خادمة تحاول الانتقام من مخدومتها بوضع مبيد حشري في قارورة المياه

ت + ت - الحجم الطبيعي

اتهمت خادمة آسيوية بالشروع في القتل بنية الانتقام، وذلك بعد التأكد من وجود سم "مبيد حشري" في قارورة مياه أصحاب المنزل الذي تعيش به بأحد الأحياء السكنية بخورفكان.

وكانت النيابة العامة قد أرسلت قارورة المياه والمبيد الحشري المضبوطين إلى المختبر الجنائي لفحصهما، حيث أفادت المتهمة أنها وضعت المبيد الحشري في لحظة غضب انتقاما لما عانته من الإساءة من زوجة كفيلها.

وكانت زوجة الكفيل قد طلبت من الخادمة جلب مياه لتتناوله الطفلة مع وجبة الغداء، وعندما أحضرته لاحظت لونا غريبا ووجود شوائب، فشكت في الخادمة فطلبتها وسألتها عما وضعته في المياه فأكدت بأنها لم تضع فيه أي شيء. وتأكدت من شكوكها بعدما تذوقته وقدمت بلاغاً لمركز الشرطة ضد الخادمة.

وقالت الزوجة في التحقيقات إن الأقدار شاءت أن تلاحظ وجود لون غريب داخل القارورة، كما تنبهت إلى الشوائب متجمعة بالأسفل، ليساورها الشك، مشيرة إلى أن الخادمة لم يبدر منها أي تصرفات مريبة إلا مؤخرا بعدما توترت العلاقة بينهما وتغير سلوكها تم على إثره أخذها إلى مكتب استقدام العمالة، لافتة إلى أن الجميع في المنزل يعاملونها بشكل جيد ويعتبرونها من أفراد الأسرة.

وفي السياق ذاته، أوضحت الشرطة أنها وفور تلقي البلاغ اتخذت الإجراءات الأولية اللازمة لذلك من قبل خبراء الأدلة الجنائية، حيث حددت نوعية المادة الموجودة داخل القارورة ونسبتها، كما تم استجواب الخادمة التي اعترفت بجريمتها وأكدت أنها أرادت التخلص من الطفلة أو أي فرد آخر يشرب منها انتقاما من المعاملة السيئة لها.

Email