جلسة

محاكمة المتهم بمحاولة قتل الشقيقات في لندن اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تبدأ اليوم جلسة محاكمة فيليب سبنيس 32 سنة المتهم بمحاولة قتل وسرقة الشقيقات الثلاث الإماراتيات (عهود وخلود وفاطمة) في فندق كمبرلاند في قلب العاصمة لندن، وذلك بعد اتهامه رسمياً من قبل محكمة هامرسميث الابتدائية المستعجلة بالشروع في قتل السيدات الثلاث والسطو على غرفتهن واستخدام العنف الشديد ضد المجني عليهن.

ومن المقرر أن يمثل المتهم اليوم أمام محكمة الجنايات "ساوثورك" للاستماع على مرافعات النيابة والدفاع واستعراض أدلة الإثبات وأقوال الشهود.

وكانت حادثة الاعتداء بالضرب الوحشي على الإماراتيات الثلاث بمطرقة حديدة فجر الأحد 6 أبريل الجاري قد شغلت الرأي العام في الإمارات وعلى مستوى العالم نظرا لبشاعة الاعتداء واستخدام مطرقة حديدية، حيث قام المتهم بدهم غرفة المواطنات اللواتي كن بمرافقة ثلاثة أطفال في الطابق السابع في فندق كمبرلاند في قلب العاصمة البريطانية لندن والاعتداء العنيف عليهن بقصد السرقة، وعثرت الشرطة البريطانية على المطرقة أداة الجريمة في مكان الاعتداء.

كما أثارت هذه الحادثة اهتمام حكومة الدولة وكافة القطاعات في الإمارات حيث قام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بإرسال فريق من شرطة أبوظبي لتقديم الدعم النفسي للمجني عليهن ومتابعة القضية.

 

Email