في حادثة الاعتداء على الشقيقات الثلاث

شرطة أبوظبي ترسل محققين إلى لندن والتحقيقات تحرز تقدماً كبيراً

أعلن مساعد مفوض الشرطة البريطانية مارك رولي ان التحقيقات مع المشتبه بهم الخمسة الذين تم اعتقالهم على خلفية الاعتداء الآثم الذي تعرضت له ثلاث شقيقات إماراتيات يوم السادس من أبريل الحالي في فندق "كمبرلاند" في لندن أحرزت تقدما كبيرا ..مؤكدا ان عناصر الشرطة البريطانية يعملون بجد لتقديم المتورطين في هذا الهجوم إلى القضاء.

وكانت الشرطة البريطانية قد اعتقلت أربعة مشتبه بهم على خلفية هذا الاعتداء إثر مداهمة لإحدى الشقق في منطقة ايسلنجتون شمال لندن يوم الثلاثاء الثامن من أبريل فيما تحتجز مشتبها خامسا من نفس المنطقة يوم الخميس العاشر من أبريل.

وقال مساعد مفوض الشرطة البريطانية ان عملية التحقيق لا تزال مستمرة بفضل المساعدة والتعاون الممتاز من نظرائنا في شرطة أبوظبي.

وعلمت وكالة أنباء الامارات ان شرطة أبوظبي كانت قد أرسلت محققين وموظفين من الدعم الاجتماعي الى العاصمة البريطانية "لندن" فور وقوع الحادثة .

وقد وجهت اتهامات الشروع في القتل بحق المشتبه بهم الأربعة اضافة الى تهمة حيازة مقتنيات مسروقة .. وما زال المشتبه بهم الخمسة قيد الاعتقال والتحقيق في مراكز الشرطة شمالي لندن حيث تم اصدار مذكرات لتمديد فترة احتجازهم.

وكانت الشقيقات الثلاث قد تعرضن للاعتداء من قبل مجهولين أثناء وجودهن في غرفتهن بالفندق ولا تزال الشابات في المستشفى احداهن في حالة حرجة بينما تعاني شقيقتاها جروحا بليغة لكنها لا تهدد حياتهما.

وأكد مساعد مفوض الشرطة مارك رولي ان هذا الحادث يشكل اعتداء وحشياً بحق ثلاث نساء في غرفتهن في الفندق الذي يقمن فيه بلندن ..مؤكدا ان التحقيق فتح مباشرة بعد الحادثة بقيادة المحققين من مباحث متروبوليتان المسؤولين عن التحقيق في جرائم القتل وقيادة الجرائم الكبرى.
 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

عيون الكاميرا مباشر

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،