في حادثة الاعتداء على الشقيقات الثلاث

شرطة أبوظبي ترسل محققين إلى لندن والتحقيقات تحرز تقدماً كبيراً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مساعد مفوض الشرطة البريطانية مارك رولي ان التحقيقات مع المشتبه بهم الخمسة الذين تم اعتقالهم على خلفية الاعتداء الآثم الذي تعرضت له ثلاث شقيقات إماراتيات يوم السادس من أبريل الحالي في فندق "كمبرلاند" في لندن أحرزت تقدما كبيرا ..مؤكدا ان عناصر الشرطة البريطانية يعملون بجد لتقديم المتورطين في هذا الهجوم إلى القضاء.

وكانت الشرطة البريطانية قد اعتقلت أربعة مشتبه بهم على خلفية هذا الاعتداء إثر مداهمة لإحدى الشقق في منطقة ايسلنجتون شمال لندن يوم الثلاثاء الثامن من أبريل فيما تحتجز مشتبها خامسا من نفس المنطقة يوم الخميس العاشر من أبريل.

وقال مساعد مفوض الشرطة البريطانية ان عملية التحقيق لا تزال مستمرة بفضل المساعدة والتعاون الممتاز من نظرائنا في شرطة أبوظبي.

وعلمت وكالة أنباء الامارات ان شرطة أبوظبي كانت قد أرسلت محققين وموظفين من الدعم الاجتماعي الى العاصمة البريطانية "لندن" فور وقوع الحادثة .

وقد وجهت اتهامات الشروع في القتل بحق المشتبه بهم الأربعة اضافة الى تهمة حيازة مقتنيات مسروقة .. وما زال المشتبه بهم الخمسة قيد الاعتقال والتحقيق في مراكز الشرطة شمالي لندن حيث تم اصدار مذكرات لتمديد فترة احتجازهم.

وكانت الشقيقات الثلاث قد تعرضن للاعتداء من قبل مجهولين أثناء وجودهن في غرفتهن بالفندق ولا تزال الشابات في المستشفى احداهن في حالة حرجة بينما تعاني شقيقتاها جروحا بليغة لكنها لا تهدد حياتهما.

وأكد مساعد مفوض الشرطة مارك رولي ان هذا الحادث يشكل اعتداء وحشياً بحق ثلاث نساء في غرفتهن في الفندق الذي يقمن فيه بلندن ..مؤكدا ان التحقيق فتح مباشرة بعد الحادثة بقيادة المحققين من مباحث متروبوليتان المسؤولين عن التحقيق في جرائم القتل وقيادة الجرائم الكبرى.
 

Email