في حادثة الاعتداء على الشقيقات الثلاث

شرطة أبوظبي ترسل محققين إلى لندن والتحقيقات تحرز تقدماً كبيراً

أعلن مساعد مفوض الشرطة البريطانية مارك رولي ان التحقيقات مع المشتبه بهم الخمسة الذين تم اعتقالهم على خلفية الاعتداء الآثم الذي تعرضت له ثلاث شقيقات إماراتيات يوم السادس من أبريل الحالي في فندق "كمبرلاند" في لندن أحرزت تقدما كبيرا ..مؤكدا ان عناصر الشرطة البريطانية يعملون بجد لتقديم المتورطين في هذا الهجوم إلى القضاء.

وكانت الشرطة البريطانية قد اعتقلت أربعة مشتبه بهم على خلفية هذا الاعتداء إثر مداهمة لإحدى الشقق في منطقة ايسلنجتون شمال لندن يوم الثلاثاء الثامن من أبريل فيما تحتجز مشتبها خامسا من نفس المنطقة يوم الخميس العاشر من أبريل.

وقال مساعد مفوض الشرطة البريطانية ان عملية التحقيق لا تزال مستمرة بفضل المساعدة والتعاون الممتاز من نظرائنا في شرطة أبوظبي.

وعلمت وكالة أنباء الامارات ان شرطة أبوظبي كانت قد أرسلت محققين وموظفين من الدعم الاجتماعي الى العاصمة البريطانية "لندن" فور وقوع الحادثة .

وقد وجهت اتهامات الشروع في القتل بحق المشتبه بهم الأربعة اضافة الى تهمة حيازة مقتنيات مسروقة .. وما زال المشتبه بهم الخمسة قيد الاعتقال والتحقيق في مراكز الشرطة شمالي لندن حيث تم اصدار مذكرات لتمديد فترة احتجازهم.

وكانت الشقيقات الثلاث قد تعرضن للاعتداء من قبل مجهولين أثناء وجودهن في غرفتهن بالفندق ولا تزال الشابات في المستشفى احداهن في حالة حرجة بينما تعاني شقيقتاها جروحا بليغة لكنها لا تهدد حياتهما.

وأكد مساعد مفوض الشرطة مارك رولي ان هذا الحادث يشكل اعتداء وحشياً بحق ثلاث نساء في غرفتهن في الفندق الذي يقمن فيه بلندن ..مؤكدا ان التحقيق فتح مباشرة بعد الحادثة بقيادة المحققين من مباحث متروبوليتان المسؤولين عن التحقيق في جرائم القتل وقيادة الجرائم الكبرى.
 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • الإمارات الوجهة المفضلة والآمنة لتمضية العطلات

    ما إن انتهى عرض ترفيهي في احد أماكن التسوق في أبوظبي حتى تجمع شباب متحمسون من مختلف الأغمار والجنسيات مع اسرهم متوجهين إلى عرض آخر جديد يتحدون درجات الحرارة والرطوبة العالية في هذا التوقيت من العام.

  • «باكو» اكتشاف جديد للعائلات الإماراتية صيفاً

    شكلت العاصمة الآذرية »باكو« افضل الخيارات السياحية للعائلات الإماراتية بعد تصاعد الأحدات في الوجهات السياحية التركية في ظل ما تمتاز به المدينة من قرب المسافة .

  • رسالة "إيمرسي" لطبيب نصح والدتها بإجهاضها

    نصحها مراراً بالإجهاض لأن طفلتها مصابة بمتلازمة داون مما سيجعل حياتها وحياة أسرتها محفوفة بالصعاب، لكنها رفضت التخلي عن جنيها لتفاجأ الطبيب بعد عام من ولادة طفلتها إيمي برسالة مؤثرة.

  • استوكهولم.. جاذبية التاريخ وموئل الفنون

    لا تعتبر استوكهولم عاصمة للسويد فحسب بل عاصمة لاسكندنافيا كلها والوجهة السياحية الأبرز بين مدن شمال أوروبا.

  • جزيرة بوطينة موطن أشجار القرم

    تمتاز بسماء زرقاء، ومياه صافية، وطيور تحلق في الأجواء، شعاب مرجانية مفعمة بالألوان الزاهية تعيش تحت الماء، وسلاحف تعشش على الشواطئ الرملية النقية وأشجار القرم تزين الجزيرة..

Happiness Meter Icon