والد الإماراتيات الثلاث يتحدث عن أوضاعهن

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكن والد الإماراتيات الثلاث اللواتي تعرضن للاعتداء في أحد فنادق لندن، من التحدث للمرة الأولى مع ابنته الكبرى خلود، حسبما ذكرت صحيفة " ذا ناشيونال " .

وقال الوالد جعفر ناصر النجار  بحسب الصحيفة أن إبنته خلود أبلغته أنها خضعت لعملية جراحية في أنفها وفكها، مشيرا إلى انه بالكاد سمعها، وانها كانت تؤكد له أنها  بخير وتدعوه لعدم القلق.

وأوضح النجار وهو اب لسبع بنات وولد أن ابنته الأخرى عهود في غيبوبة، وأن شقيقها أكد له أنها بخير.

وتساءل الأب، كيف يمكن أن تكون بخير وهي في غيبوبة، وتابع أن الأخت الثالثة فاطمة هي الأخرى مصابة.

وكشف عن أن  أخ الفتيات غير الشقيق " سيف " ، اتصل به يوم الأحد في حوالي الساعة الخامسة، ليبلغه إن هناك حادثاً وقع، وبناتي الثلاث في المستشفى، وأوشكت أمهن على الموت ... عندما سمعت الخبر،  قلبي انفطر، ولم يكن بإمكاننا عمل شيء سوى الصلاة والدعاء بشفائهن وعودتهن سالمات ".

ويعاني والد المصابات من مشكلة طبية تجعل المشي مؤلماً له، ونصحه شقيقه بعدم السفر ، ولذلك سافر شقيقه عبدالوهاب   إلى لندن على أول رحلة وجدها .

وأوضح النجار أنه منذ علم بالحادثة تمكن من الحصول على تأشيرة إلى لندن وتذكرة طيران، لكن شقيقه طلب منه البقاء في المنزل، وأخبرني أن ذهابي إلى لندن سيكون عبئاً بسبب حالتي الصحية، وسأحتاج إلى من يساعدني، وينبغي تركيز كل الاهتمام على الفتيات وليس على وضعي الصحي.

وذكر الوالد لـصحيفة "ذا ناشيونال"  أن والدة الفتيات كانت من بين ثمانية أفراد من العائلة سافروا إلى لندن لتقديم الدعم لبناته، موضحا إن كل منهن يحرسها اثنان من رجال الشرطة، وأن هناك رجال شرطة منتشرون في كل مكان، وكل شخص يدخل أو يخرج يستجوب بمن فيهم حفيدتي ذات الأربعة أعوام، وأخبرني أخي بأني سأعرف كل شيء خلال ساعات.

 

Email