تأجيل قضية اغتصاب فتاة بالفجيرة

صورة تعبيرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أجلت محكمة جنايات الفجيرة بالأمس قضية اغتصاب فتاة، المتهم فيها أربعة متهمين مواطنين، بينهم حدث، بدخول بيت المجني عليها، خلافاً لإرادتها ومحاولة مواقعتها بالإكراه، حيث أنكر جميعهم التهمة المنسوبة إليهم، فجاء التأجيل لسماع أقوال الدفاع في الجلسة المقبلة.

خادمة تسرق17500 درهم

وفي القضية الثالثة اعترفت خادمة آسيوية بقيامها بسرقة مبلغ 17500 درهم من منزل كفيلها، والهروب من المنزل فجاء الحكم ضدها بالحبس 3 أشهر وجلدها 100 جلدة وإبعادها عن الدولة.

3 سنوات لسرقة فيلا سكنية

وفي القضية الرابعة جاء الحكم ضد المتهمين من الجنسية الإماراتية بالحبس 3 سنوات لكل منهما عن تهمة سرقة أحد المنازل بكسر بابه الأمامي والاستيلاء على محتوياته.

الاستئناف

وفي الاستئناف تم تأييد الحكم ضد مواطن أصدر شيكاً بدون رصيد بقيمة 270 ألف درهم بالحبس أربعة أشهر.

وفي أخرى تم تخفيض الحبس من سنة إلى أربعة أشهر المتهم فيها مواطنان بسرقة محل، والاستيلاء على خزنة الأموال، بحملها ووضعها في سيارة مستأجرة بغية الفرار بها إلا أن سوء حظهما جعلهما يهربان من المكان تاركين سيارتهما بعد أن لاحظا اقتراب سيارة شرطة وبالبحث والتحري تم القبض عليهما. أما في قضية العمل لدى الغير تم تعديل الحكم إلى البراءة بدل الغرامة 50 ألف درهم وذلك لخطأ في تطبيق القانون، المتهم فيها باكستاني وابنه، حيث تم ضبط الابن بالعمل لدى والده في مخبز بالمنطقة.

Email