تحت شعار «نسمو لسموك»

«إقامة العين» تحتفل بيوم المرأة العالمي

احتفلت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين بيوم المرأة العالمي، تحت شعار "نسمو لسموّك"، تأكيداً لدور المرأة الإماراتية في جميع المجالات، وما حققته من إنجازات على الأصعدة كافة، منها الشرطي، والتعليمي، والصحي وغيرها من المجالات التي نافست فيها المرأة الرجل، وأثبتت وجودها بجدارة على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

وتضمن الاحتفال عرض أوبريت وطني لأم الإمارات، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وجهودها لدعم المرأة بالإمارات والتي ظهرت من خلال إنجازات ومساهمات المرأة الإماراتية في جميع المجالات؛ تحت رعايتها وما تملكه من نظرة عميقة وثاقبة باحتضان بنات وطنها.

العنصر النسائى

وأكد العقيد خليفة مطر بالقوبع الحميري، مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين، حرص الإدارة على المشاركة في إحياء مثل هذه المناسبات، والتأكيد على الأهمية التي توليها الإدارة للعنصر البشري، وخاصة العنصر النسائي، وسعيها المستمر نحو إرساء منهج مشترك وثابت ومتكامل للتطوير والتحسين والتحفيز داخل الإدارة، وصولاً للعمل بروح الفريق الواحد بين مختلف مستويات الإدارة. .

دور ريادي

وكان الحفل بدأ بمحاضرتين، الأولى ألقتها الدكتورة ليلى حبيب البلوشي، مديرة أكاديمية الغربية للاستشارات التدريبية، والأخرى ألقتها فضيلة المعمري من قسم الشرطة المجتمعية، تناولتا خلالهما مفهوم المرأة ودورها الريادي في المجتمع والمجالات التي تميزت بها.

وقام العقيد خليفة بالقوبع بتكريم الشخصيات القيادية في المجال الشرطي، حيث كرم المقدم ليلى غريب الشامسي، باعتبارها أقدم رتبة عسكرية نسائية في وزارة الداخلية إلى جانب تكريم أول موظفتين في إدارة الإقامة والموظفات اللواتي أكملن فوق 15 سنة من الخدمة الطويلة في الإدارة، تقديراً لجهودهن في خدمة الإدارة والوطن الغالي، كما كرم موظفات المناصب القيادية النسائية لدى الشركاء الاستراتيجيين تحفيزاً وتشجيعاً لزميلاتهن في العمل.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

تغطية مباشرة لقمة رواد التواصل الإجتماعي العرب