تثقيف

»مكافحة المخدرات« تنظم حملة توعية لطلاب المدارس والجامعات في دبي

تنظم الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي وبالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حملة توعوية حول مضار الحبوب المخدرة والعقاقير المهلوسة على طلاب المدارس، والتي ستنطلق بالأول من نوفمبر المقبل بأحدى مدارس دبي.

شهد المؤتمر الصحافي الذي أقيم بقاعة اجتماعات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء عبدالجليل مهدي العسماوي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والدكتور محمد مراد عبدالله مدير إدارة دعم اتخاذ القرار وأمين سر جمعية توعية ورعاية الأحداث والعقيد خالد الكواري نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والعقيد دكتور جاسم خليل ميرزا مدير إدارة التوعية الأمنية بالإدارة العامة لخدمة المجتمع وممثل مجموعة ماجد الفطيم راعي الحملة، بجانب عدد من مديري المدارس الحكومية وضابط شرطة دبي.

بدوره أشار اللواء عبدالجليل العسماوي بكلمته بأن خطر الحبوب المخدرة والعقاقير المهلوسة يضاهي المخدرات التقليدية، لهذا لابد من تكاتف الجميع من أجل الحد منها من خلال تكاتف المدرسة مع أولياء الأمور والجهات الأمنية لتكوين مثلث وقائي يقي الطالب من تجار المخدرات والذين يستغلون.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.

  • منتجع «فيتافيلي» ايقونة جميرا في فردوس المالديف

    بعيداً عن جو المدن الصاخب ودورة الحياة السريعة، بعيدا عن ضغوطات العمل وضجة الطرق.. هناك في جزر المالديف، حياة من نوع

  • مهرجان الحصن يختتم اليوم والزوار يطلبون التمديد

     طالب زوار مهرجان قصر الحصن الذي يختتم فعالياته اليوم بضرورة تمديد مدته، ولو في دوراته المقبلة من 10 أيام إلى أسبوعين