تثقيف

»مكافحة المخدرات« تنظم حملة توعية لطلاب المدارس والجامعات في دبي

تنظم الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي وبالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حملة توعوية حول مضار الحبوب المخدرة والعقاقير المهلوسة على طلاب المدارس، والتي ستنطلق بالأول من نوفمبر المقبل بأحدى مدارس دبي.

شهد المؤتمر الصحافي الذي أقيم بقاعة اجتماعات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء عبدالجليل مهدي العسماوي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والدكتور محمد مراد عبدالله مدير إدارة دعم اتخاذ القرار وأمين سر جمعية توعية ورعاية الأحداث والعقيد خالد الكواري نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والعقيد دكتور جاسم خليل ميرزا مدير إدارة التوعية الأمنية بالإدارة العامة لخدمة المجتمع وممثل مجموعة ماجد الفطيم راعي الحملة، بجانب عدد من مديري المدارس الحكومية وضابط شرطة دبي.

بدوره أشار اللواء عبدالجليل العسماوي بكلمته بأن خطر الحبوب المخدرة والعقاقير المهلوسة يضاهي المخدرات التقليدية، لهذا لابد من تكاتف الجميع من أجل الحد منها من خلال تكاتف المدرسة مع أولياء الأمور والجهات الأمنية لتكوين مثلث وقائي يقي الطالب من تجار المخدرات والذين يستغلون.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

عيون الكاميرا مباشر

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،