تثقيف

»مكافحة المخدرات« تنظم حملة توعية لطلاب المدارس والجامعات في دبي

تنظم الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي وبالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حملة توعوية حول مضار الحبوب المخدرة والعقاقير المهلوسة على طلاب المدارس، والتي ستنطلق بالأول من نوفمبر المقبل بأحدى مدارس دبي.

شهد المؤتمر الصحافي الذي أقيم بقاعة اجتماعات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء عبدالجليل مهدي العسماوي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والدكتور محمد مراد عبدالله مدير إدارة دعم اتخاذ القرار وأمين سر جمعية توعية ورعاية الأحداث والعقيد خالد الكواري نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والعقيد دكتور جاسم خليل ميرزا مدير إدارة التوعية الأمنية بالإدارة العامة لخدمة المجتمع وممثل مجموعة ماجد الفطيم راعي الحملة، بجانب عدد من مديري المدارس الحكومية وضابط شرطة دبي.

بدوره أشار اللواء عبدالجليل العسماوي بكلمته بأن خطر الحبوب المخدرة والعقاقير المهلوسة يضاهي المخدرات التقليدية، لهذا لابد من تكاتف الجميع من أجل الحد منها من خلال تكاتف المدرسة مع أولياء الأمور والجهات الأمنية لتكوين مثلث وقائي يقي الطالب من تجار المخدرات والذين يستغلون.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • فيديو.. 62% من القراء يرون سقوط الأطفال من الشرفات مسؤولية الأهل

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.

تغطية مباشرة لقمة رواد التواصل الإجتماعي العرب