تثقيف

»مكافحة المخدرات« تنظم حملة توعية لطلاب المدارس والجامعات في دبي

تنظم الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي وبالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حملة توعوية حول مضار الحبوب المخدرة والعقاقير المهلوسة على طلاب المدارس، والتي ستنطلق بالأول من نوفمبر المقبل بأحدى مدارس دبي.

شهد المؤتمر الصحافي الذي أقيم بقاعة اجتماعات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء عبدالجليل مهدي العسماوي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والدكتور محمد مراد عبدالله مدير إدارة دعم اتخاذ القرار وأمين سر جمعية توعية ورعاية الأحداث والعقيد خالد الكواري نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والعقيد دكتور جاسم خليل ميرزا مدير إدارة التوعية الأمنية بالإدارة العامة لخدمة المجتمع وممثل مجموعة ماجد الفطيم راعي الحملة، بجانب عدد من مديري المدارس الحكومية وضابط شرطة دبي.

بدوره أشار اللواء عبدالجليل العسماوي بكلمته بأن خطر الحبوب المخدرة والعقاقير المهلوسة يضاهي المخدرات التقليدية، لهذا لابد من تكاتف الجميع من أجل الحد منها من خلال تكاتف المدرسة مع أولياء الأمور والجهات الأمنية لتكوين مثلث وقائي يقي الطالب من تجار المخدرات والذين يستغلون.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

  • ميدان المرموم.. سياحة في التراث

    في وسط منطقة مرموم، بين الرمال الذهبية والكثبان المختلفة، يطل ميدان المرموم بأصالته التراثية وتاريخه الحافل بالإنجازات،

  • غانم علي أنشأ متحفاً للتراث الإماراتي في منزله

    قليلون هم من يعشقون التراث ويجعلونه مسيطراً على فكرهم ومخرجاتهم الثقافية بل وممارساتهم الحياتية ويجدون في ذلك متعة