إعادة فتح مدرج مطار دبي الدولي

أعلنت مؤسسة مطارات دبي عن إغلاق مدرج مطار دبي الدولي، عند الساعة 6.45 دقيقة من صباح أمس، ما أدى إلى تحويل 50 رحلة إلى عدد من المطارات المجاورة، منها مطار دبي ورلد سنترال، والعين وأبو ظبي والدوحة ومسقط ومطار البحرين، وأكدت المؤسسة أنه أعيد فتح المدرج في الساعة 8.30 بعد انقشاع الضباب، لتعود حركة الرحلات عبر مطار دبي الدولي إلى طبيعتها.

وأوضحت مطارات دبي أن إغلاق مدرج المطار، جاء نتيجة تعطل المحول الكهربائي الاحتياطي الخاص بنظام الهبوط الآلي (كات تري بي)، الذي يسمح للطائرات بالهبوط في الظروف الضبابية الصعبة، مثل التي حدثت صباح أمس.

وتعمل الجهات المعنية في مطارات دبي في الوقت الراهن على متابعة الموقف لمعرفة سبب تعطل المحول الكهربائي الاحتياطي، بالإضافة إلى عملها عن قرب مع كل من شركات الطيران وبرج المراقبة والخدمات الأرضية والعمليات، لإعادة جدولة الرحلات المحولة، والتقليل من الإزعاج الذي يمكن أن يكون قد لحق بالمسافرين، نتيجة عملية تحويل أو إلغاء بعض الرحلات خلال فترة الإغلاق.

ونصحت مطارات دبي المسافرين، مراجعة مواقع الويب وموظفي شركات الطيران المعنية، لمعرفة المزيد من المعلومات الخاصة بتطورات حجوزاتهم، وأوقات مغادرة وقدوم رحلاتهم.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

  • طرق دبي : إنجاز 50 % من مضمار الدراجات الهوائية بطول 23 كم

    أعلن سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات إنجاز 50% من مشروع مضمار دبي للدراجات

  • محمد بن زايد يزور جوعان المهيري بمنزله في العين

    زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ظهر أمس جوعان عبدالله المهيري بمنزله في منطقة الهيلي في مدينة العين.

  • خليفة حريص على دعم المؤسسات التعليمية بمختلف مستوياتها

    أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بالرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، واهتمام وحرص سموه على تشجيع العلم والتعليم ودعم المؤسسات التعليمية بمختلف مستوياتها وأنواعها ..

  • «تحدي تشارلي» تغزو عقول الطلبة

    ضرب من السحر، أم استحضار للجن، أم أن الجاذبية الأرضية وعوامل الطبيعة هي التي تحرك الأقلام، تعددت الروايات واللعبة التي باتت تغزو عقول الطلبة في المدارس هي واحدة «تحدي تشارلي»، لعبة جديدة انتشرت كالنار في الهشيم بين الطلبة..

  • عبدالله بن زايد يبحث العلاقات مع وزير التجارة والصناعة الروسي

    التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، في موسكو أمس، دينيس مانتروف وزير التجارة والصناعة في جمهورية روسيا الاتحادية.

  • ولي عهد أم القيوين يعزي في وفاة إبراهيم المعلا

    قدم سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين واجب العزاء إلى الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج بوفاة شقيقه المغفور له الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز المعلا، وذلك في قصره بمدينة الشارقة.

  • سلطان بن خليفة: الإمارات بقيادة خليفة تؤكد وقوفها بجانب مصر

    التقى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الدكتور المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء المصري ضمن زيارة سموه الرسمية إلى القاهرة التي استغرقت عدة ساعات.

  • ناجٍ من المخدرات: صديقي مات بجرعة زائدة

    «كُنت وصديقي نتعاطى الهيروين، فأخذ جرعة زائدة أدت إلى وفاته وهو يجلس بجانبي، لكنني بفعل المخدر كنت في حالة عدم إحساس، ولم أتأثر أو أحزن، ولم استفق إلا بعد يوم أو يومين لأدرك أنه لم يعد موجوداً على وجه الأرض».

  • «تحدي الابتكار».. أجواء تنافسية بين طلبة التقنية

    كانت ساحة استاد زايد للكريكيت بأبوظبي شاهدة على التنافس بين الطلبة المواطنين بكليات التقنية العليا على مستوى الدولة،

  • «البيئة» تبحث سبل التعاون مع البحرين

    التقى معالي الدكتور راشد بن فهد وزير البيئة والمياه في ديوان الوزارة في دبي، عبدالمنعم محمد الجناحي مدير مركز المساعدة المتبادلة للطوارئ البحرية في مملكة البحرين ويأتي اللقاء بهدف تعزيز علاقات التعاون بين البلدين وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة في مجالات المحافظة على الموارد المائية.

  • منى المطروشي تهوى تصميم الأزياء

    عرفت منى المطروشي أمين غرفة مصادر التعلم في مدرسة واسط للتعليم الثانوي في الشارقة بشغفها وإبداعها في محيط عملها، حيث قدمت العديد من المشاريع والأفكار التي خدمت العملية التعليمية..

  • مرافق صديقة للطفل في كلباء

    أثبت مستشفى مدينة كلباء الحكومي أنه من الأماكن النموذجية في علاقته بالطفل، في ظل ما أرسته إمارة الشارقة من ثقافة صحية وإنسانية بالدرجة الأولى تعنى بالأم وطفلها.

اختيارات المحرر