وفاة عربي دهساً على شارع الإمارات أمام زوجته

شهد شارع الإمارات صباح أمس حادثاً مروعاً، إذ دهست سيارة دفع رباعي يقودها مواطن، شخصاً عربي الجنسية يدعى (م. ز) أثناء قيامه بتغيير إطار المركبة، وذلك أمام زوجته وابنته البالغة أربع سنوات.

ووقع حادث الدهس عند الساعة الحادية عشرة وأربعين دقيقة، توفي فيه مصري أمام عائلته عندما تعطل إطار المركبة التي يقودها المدهوس، فتوقف على كتف الطريق من الجهة اليسرى تحت جسر العمال باتجاه الشارقة، وذلك لاستبدال إطار المركبة،

وأثناء ذلك كان جسد المدهوس قد دخل في المسار الأيسر السريع دون أن يقوم بتأمين توقفه بوضع المثلث الواقي، ما أدى إلى قدوم سيارة مسرعة من نوع «لاند كروزر» تسير في مسارها الصحيح، فاصطدم به ودهسته، ما أدى إلى انشطاره لنصفين أمام عائلته التي كانت موجودة داخل السيارة أثناء تغيير الإطار.

وأصيبت الزوجة في العشرينيات من عمرها عندما وجدت زوجها قطعاً متناثرة علي الطريق، حيث قام قائد المركبة التي اصطدمت به بإبلاغ الشرطة، وحضر على الفور الضابط المناوب، وتم نقل الجثة إلى الطب الشرعي، ونقلت الزوجة وطفلتها إلى المستشفى في حالة يرثى لها.

وأكدت مصادر مرورية أن الحادث وقع نتيجة خطأ المتوفى، الذي توقف على الكتف اليسار في مسار المفترض أنه سريع، حيث إن المتسبب في الحادث أنه كان من الصعب تفادي الشخص الذي فوجىء به في حرم المسار الأيسر، وكانت سرعته حوالي 120 كيلو متراً في الساعة، وهي سرعة الطريق.

وأكد المتسبب في الحادث أنه لم ير المتوفى، وإنما فوجىء به، إذ حاول تفاديه، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، وارتطم جسده بالسيارة لمسافة طويلة، وكانت بصحبته زوجته وابنته اللتان أصيبتا بصدمة كبيرة من هول المنظر.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

العد التنازلي للانتخابات


راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

  • محمد بن راشد يعزي علي العامري

    قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، واجب العزاء في وفاة المرحومة مريم كريمة علي سعيد بالحب العامري.

  • محمد بن زايد: ماضون بإزاحة الظلم والضيم عن اليمنيين

    وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تحية إكبار وإجلال لشهداء الواجب والوطن أبطال القوات المسلحة البواسل الذين استشهدوا أمس أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

  • مقاتلات القوات الجوية الإماراتية تدك معاقل الحوثيين

    شنت الطائرات المقاتلة التابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي لدولة الإمارات المشاركة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة مساء أمس غارات جوية مدمرة ضد أهداف المليشيات المتمردة في اليمن.

  • شهداؤنا ضحوا بأرواحهم لحفظ أمن الخليج

    نالت كوكبة من أبناء القوات المسلحة لدولة الإمارات، شرف الشهادة في ميدان المعركة، إحقاقاً للحق ورداً للعدوان على الشرعية في اليمن الشقيق، وقدموا أرواحهم فداء للوطن وفي سبيل رفعة كلمته وكرامة أمته العربية..

  • مغردون: شهداؤنا أهدوا العروبة مجداً لن تغيب شمسه

    أعرب مغردون عن فخرهم واعتزازهم بشهداء الوطن الأبرار المخلصين لدينهم ووطنهم وقيادتهم والذين سطروا أسماءهم بأحرف من ذهب في سجل الشرف والمجد والتميز الإماراتي، وأكدوا أن شهداءنا أهدوا للعروبة مجداً لن تغيب شمسه ..

  • الأزهر الشريف: نقدر تضحيات الإمارات من أجل الأشقاء

    ينعى الأزهر الشريف وإمامه الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن استشهاد 45 جندياً إماراتياً في اليمن خلال مشاركتهم ضمن قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» لدعم الشعب اليمني الشقيق.

  • لبنى القاسمي: الإمارات ملتزمة بمساعدة المنكوبين

    أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة اللجنة الإماراتية لتنسيق المساعدات الإنسانية الخارجية أن دولة الإمارات العربية المتحدة أعلت من شأن فلسفة العمل الخيري..

  • أبناء الإمارات يرسخون نهج العطـاء ويتفاعلون مع «عونك يا يمن»

    الصغير قبل الكبير كان حاضراً في مراكز التسوق حاملاً بيده تبرعه لإغاثة إخوانه في اليمن، المراكز غصت بالمتبرعين لـ«عونك يا يمن» ولقطات ليست بالغريبة على أهل الإمارات تؤكد على نهج العطاء وأن الإنسان أخ للإنسان..

  • مفتون ووعاظ: الشهداء شرف للإمارات والعروبة

    أكد رجال دين بارزون ومفتون ووعاظ، أن شهداء دولة الإمارات شرفٌ للعروبة عامة وللوطن خاصة، وهم بأفعالهم وجهادهم يصنعون الأمجاد، وهم لا يمثلون أنفسهم وأسرهم فقط بل يمثلون شعبا كاملا..

  • عبدالله بن زايد يتلقى هاتفياً تعازي جون كيري

    تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية أمس اتصالاً هاتفياً من جون كيري وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية قدم خلاله التعازي لسموه فور تلقيه نبأ استشهاد 22 من جنودنا البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية إعادة الأمل في اليمن.

  • «عونك يا يمن» تجمع أكثر من 502 مليون درهم

    بلغ حجم تبرعات حملة «عونك يا يمن» التي وجه بإطلاقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لمساندة 10 ملايين يمني متضررين من الأزمة الراهنة 502 مليون و305 آلاف درهم منها 300 مليون درهم كان سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية ..

  • مؤسسة سلطان بن خليفة الإنسانية تتبرع بنصف مليون درهم

    بناء على توجيهات القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ودعماً لحملة عونك يا يمن التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر لدعم الأوضاع الإنسانية لنحو 10 ملايين..

اختيارات المحرر

  • جدة سبعينية وحفيدتها العشرينية تحاربان السرطان

    أقرب بالفاجعة فهي لم تنذر قبل أن تقع وكما يقول المثل :"ضربتان على الرأس موجعة". حادثة محزنة ضربت أسرة أمريكية لم تتخيل يوماً أن يجمع فراش المرض بين الحفيدة والجدة.

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.