إطلاق الصفحة الإلكترونية لشرطة دبي النسائية

شهد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، إطلاق الصفحة الإلكترونية الخاصة بمجلس الشرطة النسائي لخدمة المجتمع، خلال الاجتماع الرابع هذا العام الجاري، في مبنى القيادة العامة لشرطة دبي أمس.

وقال معالي الفريق ضاحي خلفان تميم في كلمة ألقاها بهذه المناسبة: إن الرؤية الخاصة بطبيعة عمل المجلس تقترب أكثر من تحقيقها مراميها بإطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالمجلس وبإعلان المجلس عن نفسه عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الأمر الذي سيحقق التواصل المرجو مع الفئات المستهدفة من النساء والفتيات اللواتي تحول الظروف دون تواصلهن المباشر مع الأجهزة الأمنية للإفصاح عن التحديات والعقبات والمشكلات التي قد يواجهنها في حياتهن.

وقال: إننا ننظر إلى المجلس باعتباره حلقة الوصل التي نصل من خلالها إلى المرأة الإماراتية التي حالت ظروفها عن الوصول إلينا كما ننظر إليها باعتبارها المرآة التي تعكس لنا هموم الأسرة المواطنة وتوجساتها في الفرجان التي تعيش فيها، مع آرائهن وأفكارهن التي يوصى بها من أجل مجتمع أكثر أمناً واستقراراً كنتاج تعاون مثمر بين أبنائه في مختلف مواقعهم كمسؤولين وكأفراد مدنيين.

وأثنى معالي الفريق ضاحي خلفان تميم على الصفحة الإلكترونية الخاصة بالمجلس ولا سيما الجزء المتعلق بالتواصل المباشر مع الجمهور من خلال زاوية "أنت تسألين ونحن نجيب"، موجهاً فريق عمل المجلس بالتعامل بكل شفافية ودون تردد بالإجابة عن أسئلة الجمهور المطروحة والسعي للمزيد من التعاون والتنسيق في الأمور الإجرائية المتعلقة بآليات العمل، داعياً إلى ضرورة توجيه رسائل توعية تحمل توقيع المجلس.

وذلك عبر قنوات التواصل المتاحة واختيار الفئات المستهدفة لتحقيق الاستفادة من سلاح التوعية والإرشاد، منوهاً أن القضايا الاجتماعية المختلفة لا يمكن أن تحل بسلطة القانون وإنما يمكن معالجتها والوقوف على أسبابها من خلال تعاون وتنسيق بين مختلف الجهات وبتكثيف التوعية.

وأكدت الدكتورة مشكان العور، رئيسة المجلس في دورته الحالية أهمية الدعم الكبير الذي حظيت به أجندة عمل المجلس في دورته الحالية من قبل القيادة العليا في شرطة دبي ممثلة بمعالي الفريق ضاحي خلفان تميم.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

العد التنازلي للانتخابات


راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.

  • صاحب سيارات بورش وبنتلي يعجز عن دفع تذكرة موقف

    هل تصدق أن رجل أعمال يملك سيارات بورش وبنتلي ورينج روفر ومرسيدس وأودي و بي إم دبليو لا يستطيع دفع قيمة تذاكر مواقف لسياراته الفارهة؟ وفي التفاصيل، مثل رجل أعمال ثري يعيش في قصر تصل قيمته إلى 2.5 مليون باوند أمام محكمة بريطانية بتهمة استخدام لوحات أرقام مزورة لسياراته الفارهة وذلك لتجنب دفع رسوم وغرامات المواقف.