إطلاق الصفحة الإلكترونية لشرطة دبي النسائية

شهد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، إطلاق الصفحة الإلكترونية الخاصة بمجلس الشرطة النسائي لخدمة المجتمع، خلال الاجتماع الرابع هذا العام الجاري، في مبنى القيادة العامة لشرطة دبي أمس.

وقال معالي الفريق ضاحي خلفان تميم في كلمة ألقاها بهذه المناسبة: إن الرؤية الخاصة بطبيعة عمل المجلس تقترب أكثر من تحقيقها مراميها بإطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالمجلس وبإعلان المجلس عن نفسه عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الأمر الذي سيحقق التواصل المرجو مع الفئات المستهدفة من النساء والفتيات اللواتي تحول الظروف دون تواصلهن المباشر مع الأجهزة الأمنية للإفصاح عن التحديات والعقبات والمشكلات التي قد يواجهنها في حياتهن.

وقال: إننا ننظر إلى المجلس باعتباره حلقة الوصل التي نصل من خلالها إلى المرأة الإماراتية التي حالت ظروفها عن الوصول إلينا كما ننظر إليها باعتبارها المرآة التي تعكس لنا هموم الأسرة المواطنة وتوجساتها في الفرجان التي تعيش فيها، مع آرائهن وأفكارهن التي يوصى بها من أجل مجتمع أكثر أمناً واستقراراً كنتاج تعاون مثمر بين أبنائه في مختلف مواقعهم كمسؤولين وكأفراد مدنيين.

وأثنى معالي الفريق ضاحي خلفان تميم على الصفحة الإلكترونية الخاصة بالمجلس ولا سيما الجزء المتعلق بالتواصل المباشر مع الجمهور من خلال زاوية "أنت تسألين ونحن نجيب"، موجهاً فريق عمل المجلس بالتعامل بكل شفافية ودون تردد بالإجابة عن أسئلة الجمهور المطروحة والسعي للمزيد من التعاون والتنسيق في الأمور الإجرائية المتعلقة بآليات العمل، داعياً إلى ضرورة توجيه رسائل توعية تحمل توقيع المجلس.

وذلك عبر قنوات التواصل المتاحة واختيار الفئات المستهدفة لتحقيق الاستفادة من سلاح التوعية والإرشاد، منوهاً أن القضايا الاجتماعية المختلفة لا يمكن أن تحل بسلطة القانون وإنما يمكن معالجتها والوقوف على أسبابها من خلال تعاون وتنسيق بين مختلف الجهات وبتكثيف التوعية.

وأكدت الدكتورة مشكان العور، رئيسة المجلس في دورته الحالية أهمية الدعم الكبير الذي حظيت به أجندة عمل المجلس في دورته الحالية من قبل القيادة العليا في شرطة دبي ممثلة بمعالي الفريق ضاحي خلفان تميم.

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.

  • منتجع «فيتافيلي» ايقونة جميرا في فردوس المالديف

    بعيداً عن جو المدن الصاخب ودورة الحياة السريعة، بعيدا عن ضغوطات العمل وضجة الطرق.. هناك في جزر المالديف، حياة من نوع

  • مهرجان الحصن يختتم اليوم والزوار يطلبون التمديد

     طالب زوار مهرجان قصر الحصن الذي يختتم فعالياته اليوم بضرورة تمديد مدته، ولو في دوراته المقبلة من 10 أيام إلى أسبوعين