إطلاق الصفحة الإلكترونية لشرطة دبي النسائية

شهد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، إطلاق الصفحة الإلكترونية الخاصة بمجلس الشرطة النسائي لخدمة المجتمع، خلال الاجتماع الرابع هذا العام الجاري، في مبنى القيادة العامة لشرطة دبي أمس.

وقال معالي الفريق ضاحي خلفان تميم في كلمة ألقاها بهذه المناسبة: إن الرؤية الخاصة بطبيعة عمل المجلس تقترب أكثر من تحقيقها مراميها بإطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالمجلس وبإعلان المجلس عن نفسه عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الأمر الذي سيحقق التواصل المرجو مع الفئات المستهدفة من النساء والفتيات اللواتي تحول الظروف دون تواصلهن المباشر مع الأجهزة الأمنية للإفصاح عن التحديات والعقبات والمشكلات التي قد يواجهنها في حياتهن.

وقال: إننا ننظر إلى المجلس باعتباره حلقة الوصل التي نصل من خلالها إلى المرأة الإماراتية التي حالت ظروفها عن الوصول إلينا كما ننظر إليها باعتبارها المرآة التي تعكس لنا هموم الأسرة المواطنة وتوجساتها في الفرجان التي تعيش فيها، مع آرائهن وأفكارهن التي يوصى بها من أجل مجتمع أكثر أمناً واستقراراً كنتاج تعاون مثمر بين أبنائه في مختلف مواقعهم كمسؤولين وكأفراد مدنيين.

وأثنى معالي الفريق ضاحي خلفان تميم على الصفحة الإلكترونية الخاصة بالمجلس ولا سيما الجزء المتعلق بالتواصل المباشر مع الجمهور من خلال زاوية "أنت تسألين ونحن نجيب"، موجهاً فريق عمل المجلس بالتعامل بكل شفافية ودون تردد بالإجابة عن أسئلة الجمهور المطروحة والسعي للمزيد من التعاون والتنسيق في الأمور الإجرائية المتعلقة بآليات العمل، داعياً إلى ضرورة توجيه رسائل توعية تحمل توقيع المجلس.

وذلك عبر قنوات التواصل المتاحة واختيار الفئات المستهدفة لتحقيق الاستفادة من سلاح التوعية والإرشاد، منوهاً أن القضايا الاجتماعية المختلفة لا يمكن أن تحل بسلطة القانون وإنما يمكن معالجتها والوقوف على أسبابها من خلال تعاون وتنسيق بين مختلف الجهات وبتكثيف التوعية.

وأكدت الدكتورة مشكان العور، رئيسة المجلس في دورته الحالية أهمية الدعم الكبير الذي حظيت به أجندة عمل المجلس في دورته الحالية من قبل القيادة العليا في شرطة دبي ممثلة بمعالي الفريق ضاحي خلفان تميم.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «خروف البحر» حيوان ظريف يشبه أفلام الكرتون

    خروف البحر أو خروف أوراق الشجر هو حيوان بحري صغير يسمى علميا (Costasiella kuroshimae)، وهو من أنواع الرخويات، شكله ظريف وكأنه خروف من أفلام الكرتون.

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.