إطلاق الصفحة الإلكترونية لشرطة دبي النسائية

شهد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، إطلاق الصفحة الإلكترونية الخاصة بمجلس الشرطة النسائي لخدمة المجتمع، خلال الاجتماع الرابع هذا العام الجاري، في مبنى القيادة العامة لشرطة دبي أمس.

وقال معالي الفريق ضاحي خلفان تميم في كلمة ألقاها بهذه المناسبة: إن الرؤية الخاصة بطبيعة عمل المجلس تقترب أكثر من تحقيقها مراميها بإطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالمجلس وبإعلان المجلس عن نفسه عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الأمر الذي سيحقق التواصل المرجو مع الفئات المستهدفة من النساء والفتيات اللواتي تحول الظروف دون تواصلهن المباشر مع الأجهزة الأمنية للإفصاح عن التحديات والعقبات والمشكلات التي قد يواجهنها في حياتهن.

وقال: إننا ننظر إلى المجلس باعتباره حلقة الوصل التي نصل من خلالها إلى المرأة الإماراتية التي حالت ظروفها عن الوصول إلينا كما ننظر إليها باعتبارها المرآة التي تعكس لنا هموم الأسرة المواطنة وتوجساتها في الفرجان التي تعيش فيها، مع آرائهن وأفكارهن التي يوصى بها من أجل مجتمع أكثر أمناً واستقراراً كنتاج تعاون مثمر بين أبنائه في مختلف مواقعهم كمسؤولين وكأفراد مدنيين.

وأثنى معالي الفريق ضاحي خلفان تميم على الصفحة الإلكترونية الخاصة بالمجلس ولا سيما الجزء المتعلق بالتواصل المباشر مع الجمهور من خلال زاوية "أنت تسألين ونحن نجيب"، موجهاً فريق عمل المجلس بالتعامل بكل شفافية ودون تردد بالإجابة عن أسئلة الجمهور المطروحة والسعي للمزيد من التعاون والتنسيق في الأمور الإجرائية المتعلقة بآليات العمل، داعياً إلى ضرورة توجيه رسائل توعية تحمل توقيع المجلس.

وذلك عبر قنوات التواصل المتاحة واختيار الفئات المستهدفة لتحقيق الاستفادة من سلاح التوعية والإرشاد، منوهاً أن القضايا الاجتماعية المختلفة لا يمكن أن تحل بسلطة القانون وإنما يمكن معالجتها والوقوف على أسبابها من خلال تعاون وتنسيق بين مختلف الجهات وبتكثيف التوعية.

وأكدت الدكتورة مشكان العور، رئيسة المجلس في دورته الحالية أهمية الدعم الكبير الذي حظيت به أجندة عمل المجلس في دورته الحالية من قبل القيادة العليا في شرطة دبي ممثلة بمعالي الفريق ضاحي خلفان تميم.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.

  • ما سر بقاء طائرة التجسس الروسية الأكثر صخبا في العالم ؟

    دارت محركات طائرة "توبوليف تو-95" بقوة للمرة الأولى في العروض العسكرية السوفيتية في أواسط خمسينيات القرن الماضي.

تغطية مباشرة لقمة رواد التواصل الإجتماعي العرب