شرطة الشارقة تدشن خدمة «نجيد» لاستقبال البلاغات سراً

ت + ت - الحجم الطبيعي

الهديدي يدشن الخدمة الجديدة

دشنت القيادة العامة لشرطة الشارقة صباح أمس أحدث خدماتها، وهي خدمة (نجيد)، وتعنى باستقبال البلاغات من الجمهور، وتتسم بالسرية التامة، وهي خدمة اتصال أمني بين القيادة العامة لشرطة الشارقة وأفراد الجمهور للإبلاغ عن أية معلومات تساهم في حفظ أمن واستقرار الوطن.

حضر حفل التدشين اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة، والعقيد سالم خليفة المقرب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والمقدم خالد بوهندي مدير إدارة الخدمات الالكترونية والاتصالات بالقيادة.

وأكد القائد العام لشرطة الشارقة خلال التدشين حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على اتباع أفضل الممارسات والتطبيقات الالكترونية الحديثة وتوظيف التقنيات المتقدمة في تطوير عمل القيادة، مشيراً أن خدمة نجيد تعد بمثابة نواة لتطوير العمل بالقيادة لخدمة جميع شرائح المجتمع، على أن يتم ذلك وفق منظومة خاصة تتمتع بدرجة عالية من السرية والأمان وبشكل يتوافق مع القواعد واللوائح المنظمة لعمل القيادة.

وأعرب اللواء الهديدي عن تقديره لجهود العاملين على إنجاز هذه الخدمة الإلكترونية من المشرفين عليها والفنيين والتقنيين الذين بذلوا جهداً كبيراً في تحقيق هذا الإنجاز، روعيت فيه كافة شروط وإجراءات الدقة والوضوح والشمولية في البيانات، وعرضه بشكل يتناسب مع تطلعات القيادة وفي متناول كافة أفراد الجمهور بمختلف الشرائح.

وتعتبر خدمة نجيد اتصالا أمنيا آمنا بين أفراد الجمهور وشرطة الشارقة للإبلاغ عن اية معلومات تساهم في حفظ أمن واستقرار الوطن، حيث يتم تلقي الاتصال بسرية تامة لطلب المساعدة عند تعرض اي شخص للاعتداء أو كل مايعرض أمنه للتهديد أو في حال الاشتباه في كل ما يدعو إلى الشك ويهدد أمن وسلامة البلاد، وتهدف خدمة نجيد إلى تعزيز المسؤولية الذاتية لدى الأفراد في إيصال المعلومات التي من شأنها حماية المجتمع من أية مخاطر ومشاركة كافة المواطنين والمقيمين في الدولة لتأكيد دورهم في صيانة أمن واستقرار البلاد، وتوفير قناة اتصال للأفراد بطريقة سهلة ومضمونة، بالإضافة إلى التأكيد على الجانب الايجابي في تقديم المعلومات ودورها في ارساء الامن وتعزيز الشراكة المجتمعية للأفراد ودورهم في توفير بيئة آمنة يعيش فيها الجميع بأمان.

 

تواصل

بإمكان جميع افراد المجتمع الاتصال على الرقم المجاني 800151 أو عبر الرسائل النصية القصيرة sms على رقم 7999 أو عبر الفاكس على رقم 065529000 أو عبر البريد الالكتروني najeed@shjpolice.gov.ae أو العنوان الالكتروني shjpolice.gov.ae/najeed. زيارة

قامت وحدة الطوارئ بالإدارة العامة لشرطة الشارقة بزيارة ميدانية للمكتبة القانونية بالنيابة العامة في دبي للاطلاع على جديد المكتبة وأهم الخدمات التي تقدمها للقراء من أعضاء النيابة العامة والمتعاملين، مثل فئة المحامين والمتدربين من طلبة القانون. وكان في استقبال الوفد باقر عبد الواحد عبدالله مدير إدارة العلاقات العامة وطارق إبراهيم سيف رئيس قسم الاتصال الجماهيري وخولة بن يعروف أمين مكتبة أول وعبد الحميد محمد عوض فني تجليد. (البيان)

Email