اعتماد أسماء 432 مستحقاً للمساعدات السكنية في الشارقة

اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة برئاسة سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، القائمة الثالثة من المستفيدين من المساعدات السكنية لإسكان الشارقة الدفعة الثالثة، من فئة القروض والمنح، والبالغ عددهم 432، بقيمة 254 مليون درهم، حيث إن الدفعة الأولى للمستفيدين من المساعدات السكنية بالشارقة كانت قد أعلن عنها في مارس من العام الجاري، وبلغ عددها 394 مواطناً، في حين أعلنت دائرة الإسكان عن أسماء المواطنين المستفيدين من الدفعة الثانية في أبريل من نفس العام، وقد بلغ عددهم 492 مواطناً.

وقال المهندس خليفة الطنيجي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الإسكان بالشارقة لـ «البيان»: إن القائمة هي الثالثة في أقل من ستة أشهر من بدء معالجة الطلبات في دائرة الإسكان الحكومي بالشارقة، وبهذا تكون الدائرة قد تخطت الـ 1700 مستفيد.

وأضاف الطنيجي: إن القائمة الثالثة ضمت عدة شرائح من المستفيدين، حيث تم التركيز على فئات أكثر ومختلفة، مثل الأرامل والأيتام، والفئات التي تحتاج إلى دعم مجتمعي.

وناشد المهندس خليفة الطنيجي جميع المستفيدين من المنح السكنية أن يتم البدء في التنفيذ فوراً، حيث إن مدة سريان قرار الاستفادة عام واحد فقط، فإن لم يتم التنفيذ تذهب المساعدة لمن يليه في الترتيب، كما أنه على المستفيد تقديم سبب مقنع لعدم التنفيذ حتى لا يتم سحب المساعدة.

ورفع المهندس خليفة الطنيجي الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على حرص سموه الدائم بتوفير الحياة الكريمة للمواطن، ومتابعة سموه حالات المواطنين، والتأكيد على سرعة تلبية كافة الطلبات الموجودة في دائرة الإسكان الحكومي بالإمارة.

ونوه رئيس دائرة الإسكان الحكومي بالشارقة بأن الدائرة قامت بمتابعة كافة الطلبات الموجودة في دائرة الأشغال العامة بالشارقة، كما تم البدء في معالجة كافة الطلبات الموجودة في المجالس المحلية للإمارة، حيث بدأت في المنطقة الشرقية للإمارة ليلحقوا بالقوائم المقبلة للمستفيدين.

للإطلاع على كشف الاسماء اضغظ هنا

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.

  • ما سر بقاء طائرة التجسس الروسية الأكثر صخبا في العالم ؟

    دارت محركات طائرة "توبوليف تو-95" بقوة للمرة الأولى في العروض العسكرية السوفيتية في أواسط خمسينيات القرن الماضي.

تغطية مباشرة لقمة رواد التواصل الإجتماعي العرب