اعتماد أسماء 432 مستحقاً للمساعدات السكنية في الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة برئاسة سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، القائمة الثالثة من المستفيدين من المساعدات السكنية لإسكان الشارقة الدفعة الثالثة، من فئة القروض والمنح، والبالغ عددهم 432، بقيمة 254 مليون درهم، حيث إن الدفعة الأولى للمستفيدين من المساعدات السكنية بالشارقة كانت قد أعلن عنها في مارس من العام الجاري، وبلغ عددها 394 مواطناً، في حين أعلنت دائرة الإسكان عن أسماء المواطنين المستفيدين من الدفعة الثانية في أبريل من نفس العام، وقد بلغ عددهم 492 مواطناً.

وقال المهندس خليفة الطنيجي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الإسكان بالشارقة لـ «البيان»: إن القائمة هي الثالثة في أقل من ستة أشهر من بدء معالجة الطلبات في دائرة الإسكان الحكومي بالشارقة، وبهذا تكون الدائرة قد تخطت الـ 1700 مستفيد.

وأضاف الطنيجي: إن القائمة الثالثة ضمت عدة شرائح من المستفيدين، حيث تم التركيز على فئات أكثر ومختلفة، مثل الأرامل والأيتام، والفئات التي تحتاج إلى دعم مجتمعي.

وناشد المهندس خليفة الطنيجي جميع المستفيدين من المنح السكنية أن يتم البدء في التنفيذ فوراً، حيث إن مدة سريان قرار الاستفادة عام واحد فقط، فإن لم يتم التنفيذ تذهب المساعدة لمن يليه في الترتيب، كما أنه على المستفيد تقديم سبب مقنع لعدم التنفيذ حتى لا يتم سحب المساعدة.

ورفع المهندس خليفة الطنيجي الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على حرص سموه الدائم بتوفير الحياة الكريمة للمواطن، ومتابعة سموه حالات المواطنين، والتأكيد على سرعة تلبية كافة الطلبات الموجودة في دائرة الإسكان الحكومي بالإمارة.

ونوه رئيس دائرة الإسكان الحكومي بالشارقة بأن الدائرة قامت بمتابعة كافة الطلبات الموجودة في دائرة الأشغال العامة بالشارقة، كما تم البدء في معالجة كافة الطلبات الموجودة في المجالس المحلية للإمارة، حيث بدأت في المنطقة الشرقية للإمارة ليلحقوا بالقوائم المقبلة للمستفيدين.

للإطلاع على كشف الاسماء اضغظ هنا

 

Email