اعتماد أسماء 432 مستحقاً للمساعدات السكنية في الشارقة

اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة برئاسة سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، القائمة الثالثة من المستفيدين من المساعدات السكنية لإسكان الشارقة الدفعة الثالثة، من فئة القروض والمنح، والبالغ عددهم 432، بقيمة 254 مليون درهم، حيث إن الدفعة الأولى للمستفيدين من المساعدات السكنية بالشارقة كانت قد أعلن عنها في مارس من العام الجاري، وبلغ عددها 394 مواطناً، في حين أعلنت دائرة الإسكان عن أسماء المواطنين المستفيدين من الدفعة الثانية في أبريل من نفس العام، وقد بلغ عددهم 492 مواطناً.

وقال المهندس خليفة الطنيجي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الإسكان بالشارقة لـ «البيان»: إن القائمة هي الثالثة في أقل من ستة أشهر من بدء معالجة الطلبات في دائرة الإسكان الحكومي بالشارقة، وبهذا تكون الدائرة قد تخطت الـ 1700 مستفيد.

وأضاف الطنيجي: إن القائمة الثالثة ضمت عدة شرائح من المستفيدين، حيث تم التركيز على فئات أكثر ومختلفة، مثل الأرامل والأيتام، والفئات التي تحتاج إلى دعم مجتمعي.

وناشد المهندس خليفة الطنيجي جميع المستفيدين من المنح السكنية أن يتم البدء في التنفيذ فوراً، حيث إن مدة سريان قرار الاستفادة عام واحد فقط، فإن لم يتم التنفيذ تذهب المساعدة لمن يليه في الترتيب، كما أنه على المستفيد تقديم سبب مقنع لعدم التنفيذ حتى لا يتم سحب المساعدة.

ورفع المهندس خليفة الطنيجي الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على حرص سموه الدائم بتوفير الحياة الكريمة للمواطن، ومتابعة سموه حالات المواطنين، والتأكيد على سرعة تلبية كافة الطلبات الموجودة في دائرة الإسكان الحكومي بالإمارة.

ونوه رئيس دائرة الإسكان الحكومي بالشارقة بأن الدائرة قامت بمتابعة كافة الطلبات الموجودة في دائرة الأشغال العامة بالشارقة، كما تم البدء في معالجة كافة الطلبات الموجودة في المجالس المحلية للإمارة، حيث بدأت في المنطقة الشرقية للإمارة ليلحقوا بالقوائم المقبلة للمستفيدين.

للإطلاع على كشف الاسماء اضغظ هنا

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «صلالة» مقصد الإماراتيين في العطلات القصيرة

    تحول مناخي لافت يجعل من «صلالة» مقصداً للسياح من كافة أنحاء المنطقة خلال فصل الخريف الذي يعتبر ذروة الموسم السياحي حيث تتجسد الطبيعة بكافة أشكالها خلال هذه الفترة.

  • زيورخ: عروس تغفو في حضن الألب

    هل تذكرون هايدي؟ مسلسل الكرتون الذي تابعناه بشغف عندما كنا صغاراً، ما رأيكم بزيارة المدينة التي تربت فيها بطلة هذا المسلسل، هناك في وسط سويسرا وعند الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ.

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

Happiness Meter Icon