اعتماد أسماء 432 مستحقاً للمساعدات السكنية في الشارقة

اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة برئاسة سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، القائمة الثالثة من المستفيدين من المساعدات السكنية لإسكان الشارقة الدفعة الثالثة، من فئة القروض والمنح، والبالغ عددهم 432، بقيمة 254 مليون درهم، حيث إن الدفعة الأولى للمستفيدين من المساعدات السكنية بالشارقة كانت قد أعلن عنها في مارس من العام الجاري، وبلغ عددها 394 مواطناً، في حين أعلنت دائرة الإسكان عن أسماء المواطنين المستفيدين من الدفعة الثانية في أبريل من نفس العام، وقد بلغ عددهم 492 مواطناً.

وقال المهندس خليفة الطنيجي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الإسكان بالشارقة لـ «البيان»: إن القائمة هي الثالثة في أقل من ستة أشهر من بدء معالجة الطلبات في دائرة الإسكان الحكومي بالشارقة، وبهذا تكون الدائرة قد تخطت الـ 1700 مستفيد.

وأضاف الطنيجي: إن القائمة الثالثة ضمت عدة شرائح من المستفيدين، حيث تم التركيز على فئات أكثر ومختلفة، مثل الأرامل والأيتام، والفئات التي تحتاج إلى دعم مجتمعي.

وناشد المهندس خليفة الطنيجي جميع المستفيدين من المنح السكنية أن يتم البدء في التنفيذ فوراً، حيث إن مدة سريان قرار الاستفادة عام واحد فقط، فإن لم يتم التنفيذ تذهب المساعدة لمن يليه في الترتيب، كما أنه على المستفيد تقديم سبب مقنع لعدم التنفيذ حتى لا يتم سحب المساعدة.

ورفع المهندس خليفة الطنيجي الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على حرص سموه الدائم بتوفير الحياة الكريمة للمواطن، ومتابعة سموه حالات المواطنين، والتأكيد على سرعة تلبية كافة الطلبات الموجودة في دائرة الإسكان الحكومي بالإمارة.

ونوه رئيس دائرة الإسكان الحكومي بالشارقة بأن الدائرة قامت بمتابعة كافة الطلبات الموجودة في دائرة الأشغال العامة بالشارقة، كما تم البدء في معالجة كافة الطلبات الموجودة في المجالس المحلية للإمارة، حيث بدأت في المنطقة الشرقية للإمارة ليلحقوا بالقوائم المقبلة للمستفيدين.

للإطلاع على كشف الاسماء اضغظ هنا

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

  • ميدان المرموم.. سياحة في التراث

    في وسط منطقة مرموم، بين الرمال الذهبية والكثبان المختلفة، يطل ميدان المرموم بأصالته التراثية وتاريخه الحافل بالإنجازات،

  • غانم علي أنشأ متحفاً للتراث الإماراتي في منزله

    قليلون هم من يعشقون التراث ويجعلونه مسيطراً على فكرهم ومخرجاتهم الثقافية بل وممارساتهم الحياتية ويجدون في ذلك متعة