محمد بن راشد يقدم خمسين منحة للطلبة للدراسة بالجامعة الأمريكية بدبي

أعلنت ادارة الجامعة الأمريكية في دبي اسماء الطلبة المستحقين للمنح الدراسية التي يقدمها سنويا الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع, للطلبة المتفوقين والمحتاجين ماديا للدراسة في الجامعة الأمريكية في دبي خلال العام الدراسي الاكاديمي 2000 ـ 2001. وقد بلغ عدد المنح هذا العام 50 منحة استفاد منها الطلبة من المواطنين والوافدين المقيمين بالدولة. صرح بذلك الياس بوصعب نائب رئيس الجامعة. وأضاف ان هذه المكرمة دليل على مدى دعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد للعلم بشكل عام وتحفيز المتفوقين وزملائهم لبذل الجهد من اجل المثابرة على تحصيل العلم بتفوق. ووجه الياس بوصعب باسم الطلبة وأعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية الشكر والتقدير للفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته الكريمة ودعمه المستمر لمسيرة الجامعة مؤكدا انها انشئت من اجل تقديم افضل الخدمات في مجال التعليم الجامعي والدراسات العليا التي تغطي حاجة المجتمع من الخريجين اصحاب الكفاءات والمستوى العلمي المتميز. وفيما يلي اسماء الطلبة المستفيدين من المنح الدراسية: منحة دراسية كاملة خالد وليد أبونادر, احمد محمد العوضي, هناء يوسف الجنابي, موزة سعيد المري, سمير حسين المرزوقي, سارة طيب الملا, رهام محمد مازن الرجلة, سلطان عبدالله السويدي, الشيماء طالب الطالب, رامي فواز ارناؤوط, عمر خالد العوضي, رولا رزق بني هاني, مايا فؤاد اللبان, هداية ايهاب الدليل, اميرة ماجد الياس, ميشيل فيلون توفيق محمد جعفر, جان دارك جبور, مروان عبدالرزاق خوري, سارة محمد امين, طارق اسماعيل محمد, اميرة محمود قاسم, رويدة جان سعادة, لمياء عبدالله سبت, منى ميرزا عبدالله ميرزا. منحة دراسية 50% نانسي ابراهيم الحمامي, هبة ايهاب الدليل, يمين سمير الموسى, هشام فهمي زيادة, دارين محمد عبدالله, حميد ناجي البهل, ياسر فتحي عفانة, اسماعيل عبدالله شاشوق, عمار ياسر صالح, عبدالغني موسى باشا, ثائر جمال ابراهيم, عمار فوزي الشرفا, نبيلة محمد الجدمي, بنان يوسف عيد, غسان مطانيوس, قنيزح, لينا بسام يحيى, مروان محمد جويلي, جمال سيف عبدالله الجماعي, عمار عثمان احمد, ميساء عز الدين الروسان, سمير بهار دواج, أميت راج كوكاث, محمد ابرهايم ايرفاني, بدرية علي جوهري, مدين حميد احمد علي صالح الذكر. كتب بسام فهمي

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.