وفد قطري يزور حرس السواحل

استقبل العميد ركن بحرى عبد الرحمن صالح شلواح قائد حرس السواحل فى مكتبه امس وفدا من ادارة امن السواحل والحدود بدولة قطر الشقيقة برئاسة العقيد سبحان مسمار الجاسم الذى يقوم بزيارة للدولة تستمر لمدة يومين. وتم خلال المقابلة بحث سبل تدعيم اوجه التعاون القائم وتبادل الخبرات والمعلومات بين قيادة حرس السواحل بدولة الامارات وادارة امن السواحل والحدود بدولة قطر الشقيقة. كما استمع الوفد الى شرح مختصر عن المهام والواجبات التى تنهض بها قيادة حرس السواحل ودورها فى حماية شواطىء الدولة من التلوث البحرى وتوفير السلامة البحرية للجميع . بعد ذلك قام الوفد القطرى يرافقة قائد حرس السواحل وعدد من الضباط بالقيادة بزيارة غرفة العمليات حيث استمعوا الى شرح مفصل عن نظام العمل داخل الغرفة وخاصة نظام المراقبة والسيطرة واطلعوا على الاجهزة والمعدات الحديثة المستخدمة فى مراقبة سواحل الدولة. كما قاموا بزيارة رصيف الدوريات البحرية حيث اطلعوا على احد الزوارق الجديدة والحديثة التى دخلت الخدمة مؤخرا واستمعوا الى شرح مفصل عن تكوينه ومحتوياته والمميزات المتوفرة فيه من قبل قائد الزورق. ومن المقرر ان يقوم الوفد القطرى اليوم الخميس بزيارة محطة رادار الطويلة للاطلاع على سير عمل الرادارات هناك ثم يتوجه الوفد الى دبى حيث سيقوم بزيارة ادارة حرس السواحل يطلع خلالها على سير العمل فيها. ويضم وفد ادارة امن السواحل والحدود القطرى فى عضويته كلا من العقيد ركن بحرى طارق يوسف ال عبد الجبار والمقدم محمد مبارك السليطى والرائد بحرى على خليفة النهيمى والرائد ناصر عبد الرحمن الدوسرى. ـ وام

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

  • محمد بن راشد يزور مقر القيادة العامة للقوات المسلحة

    قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" اليوم بزيارة إلى مقر القيادة العامة للقوات المسلحة في معسكر المقطع بأبوظبي.

  • محمد بن زايد يصدر قراراً بإعادة تشكيل "هيئة أبوظبي للسياحة"

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة برئاسة سعادة محمد خليفة أحمد المبارك.

  • بدء تسجيل طلبة الدراسة المنزلية وتعليم الكبار 23 أغسطس

    قررت وزارة التربية والتعليم بدء تسجيل الطلبة في مراكز تعليم الكبار والدراسة المنزلية في 23 أغسطس الجاري وحتى العاشر من شهر سبتمبر المقبل.

  • شرطة دبي تحبط تهريب 145 كجم من الهيروين في المياه الدولية

    بتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أحبطت القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع الشرطة الاتحادية الاسترالية في عملية اسمتها " جولدن بيتش

  • اعتماد بطاقات الوصف الوظيفي لـ 359 وظيفة اتحادية

    اعتمدت اللجنة الاتحادية لتقييم وتوصيف الوظائف في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بطاقات الوصف الوظيفي لـ 359 وظيفة في الحكومة الاتحادية بما فيها الوظائف الرئيسية ووظائف الدعم والمساندة .

  • «شرطة الشارقة» تنفي عثورها على طفل تائه

    نفت شرطة الشارقة عبر حسابها في تويتر ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول عثورها على طفل فقد أهله في أحد المراكز التجارية.

  • محمد بن زايد: الإمارات ستواصل دعم اليمن لتحقيق تطلعاته في إعادة البناء

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ستواصل دعمها للأشقاء في اليمن وستكون لهم عونا وسندا حتى يحققوا تطلعاتهم الوطنية في إعادة بناء اليمن.

  • رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس النيجر

    بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى محمادو إيسوفو رئيس جمهورية النيجر بمناسبة عيد استقلال بلاده. كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..

  • مستقبل الإمارات سعيد ومشرق

    نائب رئيس الدولة: ــ المشروع يسهم بشكل فاعل في جذب الاستثمارات وتنشيط السياحة في الإمارات ــ يعزز الثقافة والتواصل الاجتماعي بين ثقافات العالم المقيمة على أرضنا

  • محمد بن راشد: «ميدان ون» وجهة يتناغم فيها الماضي والحاضر والمستقبل

    أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في فندق ميدان في منطقة ند الشبا في دبي، أمس، بحضور فعاليات اقتصادية ومستثمرين ورجال أعمال، مشروع «ميدان ون» السكني التجاري السياحي..

  • حاكم الشارقة يخصص منطقة سمنان للمواطنين

    أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتخصيص منطقة سمنان للمواطنين وسرعة إخلائها من غير المواطنين وبشكل فوري، كما وجّه صاحب السمو حاكم الشارقة بأن تقوم حكومة الشارقة بدفع إيجارات البيوت المؤجرة، وأن يتم استعمالها في الإسكان الطارئ بعد صيانتها.

  • بحاح: الشهداء شرفوا وطنهم بما قدموه من تضحيات

    نقل المهندس خالد محفوظ بحاح نائب الرئيس اليمني رئيس مجلس الوزراء في الجمهورية اليمنية الشقيقة عزاء ومواساة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية والشعب اليمني إلى أسر شهداء الواجب من أبناء دولة الامارات ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي للوقوف إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية.

اختيارات المحرر