وفد قطري يزور حرس السواحل

استقبل العميد ركن بحرى عبد الرحمن صالح شلواح قائد حرس السواحل فى مكتبه امس وفدا من ادارة امن السواحل والحدود بدولة قطر الشقيقة برئاسة العقيد سبحان مسمار الجاسم الذى يقوم بزيارة للدولة تستمر لمدة يومين. وتم خلال المقابلة بحث سبل تدعيم اوجه التعاون القائم وتبادل الخبرات والمعلومات بين قيادة حرس السواحل بدولة الامارات وادارة امن السواحل والحدود بدولة قطر الشقيقة. كما استمع الوفد الى شرح مختصر عن المهام والواجبات التى تنهض بها قيادة حرس السواحل ودورها فى حماية شواطىء الدولة من التلوث البحرى وتوفير السلامة البحرية للجميع . بعد ذلك قام الوفد القطرى يرافقة قائد حرس السواحل وعدد من الضباط بالقيادة بزيارة غرفة العمليات حيث استمعوا الى شرح مفصل عن نظام العمل داخل الغرفة وخاصة نظام المراقبة والسيطرة واطلعوا على الاجهزة والمعدات الحديثة المستخدمة فى مراقبة سواحل الدولة. كما قاموا بزيارة رصيف الدوريات البحرية حيث اطلعوا على احد الزوارق الجديدة والحديثة التى دخلت الخدمة مؤخرا واستمعوا الى شرح مفصل عن تكوينه ومحتوياته والمميزات المتوفرة فيه من قبل قائد الزورق. ومن المقرر ان يقوم الوفد القطرى اليوم الخميس بزيارة محطة رادار الطويلة للاطلاع على سير عمل الرادارات هناك ثم يتوجه الوفد الى دبى حيث سيقوم بزيارة ادارة حرس السواحل يطلع خلالها على سير العمل فيها. ويضم وفد ادارة امن السواحل والحدود القطرى فى عضويته كلا من العقيد ركن بحرى طارق يوسف ال عبد الجبار والمقدم محمد مبارك السليطى والرائد بحرى على خليفة النهيمى والرائد ناصر عبد الرحمن الدوسرى. ـ وام

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.