وفد قطري يزور حرس السواحل

استقبل العميد ركن بحرى عبد الرحمن صالح شلواح قائد حرس السواحل فى مكتبه امس وفدا من ادارة امن السواحل والحدود بدولة قطر الشقيقة برئاسة العقيد سبحان مسمار الجاسم الذى يقوم بزيارة للدولة تستمر لمدة يومين. وتم خلال المقابلة بحث سبل تدعيم اوجه التعاون القائم وتبادل الخبرات والمعلومات بين قيادة حرس السواحل بدولة الامارات وادارة امن السواحل والحدود بدولة قطر الشقيقة. كما استمع الوفد الى شرح مختصر عن المهام والواجبات التى تنهض بها قيادة حرس السواحل ودورها فى حماية شواطىء الدولة من التلوث البحرى وتوفير السلامة البحرية للجميع . بعد ذلك قام الوفد القطرى يرافقة قائد حرس السواحل وعدد من الضباط بالقيادة بزيارة غرفة العمليات حيث استمعوا الى شرح مفصل عن نظام العمل داخل الغرفة وخاصة نظام المراقبة والسيطرة واطلعوا على الاجهزة والمعدات الحديثة المستخدمة فى مراقبة سواحل الدولة. كما قاموا بزيارة رصيف الدوريات البحرية حيث اطلعوا على احد الزوارق الجديدة والحديثة التى دخلت الخدمة مؤخرا واستمعوا الى شرح مفصل عن تكوينه ومحتوياته والمميزات المتوفرة فيه من قبل قائد الزورق. ومن المقرر ان يقوم الوفد القطرى اليوم الخميس بزيارة محطة رادار الطويلة للاطلاع على سير عمل الرادارات هناك ثم يتوجه الوفد الى دبى حيث سيقوم بزيارة ادارة حرس السواحل يطلع خلالها على سير العمل فيها. ويضم وفد ادارة امن السواحل والحدود القطرى فى عضويته كلا من العقيد ركن بحرى طارق يوسف ال عبد الجبار والمقدم محمد مبارك السليطى والرائد بحرى على خليفة النهيمى والرائد ناصر عبد الرحمن الدوسرى. ـ وام

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

  • دبلن: عاصمة السياحة والثقافة والمهرجانات

    تتميز ايرلندا بمجموعة كبيرة ومتنوعة من مقومات الجذب السياحي، فهي تضم كل شيء يمكن أن تفكر فيه، من الطبيعة الساحرة إلى الجبال والمنحدرات والبحيرات والمناطق التراثية والتاريخية

Happiness Meter Icon