تخريج دورة بدار المسلمين الجدد بالعين

احتفلت دار زايد لرعاية المسلمين الجدد في العين امس بتخريج 16 من المسلمين والمسلمات جميعهم من جنسيات آسيوية باستثناء امرأة امريكية بينما توزع الباقون على الفلبين 8 رجال وامرأة, سيرلانكا 5 مسلمات, امرأة هندية, رجل روسي. وتوجه الشيخ محمد بن علي الشامسي مدير الدار في كلمة القاها بالمناسبة بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة على ما يقدمه من دعم ورعاية للمسلمين الجدد مؤكدا ان انشاء دار زايد للمسلمين الجدد في العين يعكس وبعمق هذا الدعم الكبير ومدى حرص سموه على توفير كل سبل الرعاية والاهتمام لتلك الفئة التي تهتدي الى نور الاسلام. واشار مدير الدار الى ان الخريجين من المسلمين والمسلمات اجتازوا الدورة المقررة بنجاح كبير وان الاختبارات التي خضعوا لها كشفت مدى الاستفادة الكبيرة التي حققوها منها.. واشتمل برنامج الدورة على مبادئ الدين الاسلامي, العقيدة, أسس الطهارة والصلاة وغيرها من العلوم الشرعية التي يحتاج اليها المسلمون الجدد.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زيورخ: عروس تغفو في حضن الألب

    هل تذكرون هايدي؟ مسلسل الكرتون الذي تابعناه بشغف عندما كنا صغاراً، ما رأيكم بزيارة المدينة التي تربت فيها بطلة هذا المسلسل، هناك في وسط سويسرا وعند الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ.

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

Happiness Meter Icon