تخريج دورة بدار المسلمين الجدد بالعين

احتفلت دار زايد لرعاية المسلمين الجدد في العين امس بتخريج 16 من المسلمين والمسلمات جميعهم من جنسيات آسيوية باستثناء امرأة امريكية بينما توزع الباقون على الفلبين 8 رجال وامرأة, سيرلانكا 5 مسلمات, امرأة هندية, رجل روسي. وتوجه الشيخ محمد بن علي الشامسي مدير الدار في كلمة القاها بالمناسبة بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة على ما يقدمه من دعم ورعاية للمسلمين الجدد مؤكدا ان انشاء دار زايد للمسلمين الجدد في العين يعكس وبعمق هذا الدعم الكبير ومدى حرص سموه على توفير كل سبل الرعاية والاهتمام لتلك الفئة التي تهتدي الى نور الاسلام. واشار مدير الدار الى ان الخريجين من المسلمين والمسلمات اجتازوا الدورة المقررة بنجاح كبير وان الاختبارات التي خضعوا لها كشفت مدى الاستفادة الكبيرة التي حققوها منها.. واشتمل برنامج الدورة على مبادئ الدين الاسلامي, العقيدة, أسس الطهارة والصلاة وغيرها من العلوم الشرعية التي يحتاج اليها المسلمون الجدد.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • قصر ونشستير الغامض ... متاهة الأشباح

    درجت العادة منذ القدم على أن يستعجل الناس بناء منازلهم عسى أن تدفع عنهم حر الصيف وقر الشتاء وعيون المتطفلين. لكن ما رأيك في من يقضي عقودا متمادية من عمره في تشييد منزله؟

  • حقول الألغام في «فوكلاند» جنة البطريق

    جزر فوكلاند هي أرخبيل في جنوب المحيط الأطلسي تقع على بعد 300 ميلا شرق الساحل الجنوبي لبلدة باتاغونيا في أمريكا الجنوبية بين الأرجنتين وشيلي.

  • بالي ..جزيرة الجنة الاستوائية

    مقاطعة بالي (بالإندونيسية: Bali‏) هي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها المهمة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.