تخريج دورة بدار المسلمين الجدد بالعين

احتفلت دار زايد لرعاية المسلمين الجدد في العين امس بتخريج 16 من المسلمين والمسلمات جميعهم من جنسيات آسيوية باستثناء امرأة امريكية بينما توزع الباقون على الفلبين 8 رجال وامرأة, سيرلانكا 5 مسلمات, امرأة هندية, رجل روسي. وتوجه الشيخ محمد بن علي الشامسي مدير الدار في كلمة القاها بالمناسبة بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة على ما يقدمه من دعم ورعاية للمسلمين الجدد مؤكدا ان انشاء دار زايد للمسلمين الجدد في العين يعكس وبعمق هذا الدعم الكبير ومدى حرص سموه على توفير كل سبل الرعاية والاهتمام لتلك الفئة التي تهتدي الى نور الاسلام. واشار مدير الدار الى ان الخريجين من المسلمين والمسلمات اجتازوا الدورة المقررة بنجاح كبير وان الاختبارات التي خضعوا لها كشفت مدى الاستفادة الكبيرة التي حققوها منها.. واشتمل برنامج الدورة على مبادئ الدين الاسلامي, العقيدة, أسس الطهارة والصلاة وغيرها من العلوم الشرعية التي يحتاج اليها المسلمون الجدد.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • مياه الشرب السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

  • ميدان المرموم.. سياحة في التراث

    في وسط منطقة مرموم، بين الرمال الذهبية والكثبان المختلفة، يطل ميدان المرموم بأصالته التراثية وتاريخه الحافل بالإنجازات،