تخريج دورة بدار المسلمين الجدد بالعين

احتفلت دار زايد لرعاية المسلمين الجدد في العين امس بتخريج 16 من المسلمين والمسلمات جميعهم من جنسيات آسيوية باستثناء امرأة امريكية بينما توزع الباقون على الفلبين 8 رجال وامرأة, سيرلانكا 5 مسلمات, امرأة هندية, رجل روسي. وتوجه الشيخ محمد بن علي الشامسي مدير الدار في كلمة القاها بالمناسبة بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة على ما يقدمه من دعم ورعاية للمسلمين الجدد مؤكدا ان انشاء دار زايد للمسلمين الجدد في العين يعكس وبعمق هذا الدعم الكبير ومدى حرص سموه على توفير كل سبل الرعاية والاهتمام لتلك الفئة التي تهتدي الى نور الاسلام. واشار مدير الدار الى ان الخريجين من المسلمين والمسلمات اجتازوا الدورة المقررة بنجاح كبير وان الاختبارات التي خضعوا لها كشفت مدى الاستفادة الكبيرة التي حققوها منها.. واشتمل برنامج الدورة على مبادئ الدين الاسلامي, العقيدة, أسس الطهارة والصلاة وغيرها من العلوم الشرعية التي يحتاج اليها المسلمون الجدد.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.

تغطية مباشرة لقمة رواد التواصل الإجتماعي العرب