إطلاق سراح ويلي ويلسون بكفالة 2500 دولار

إطلاق سراح ويلي ويلسون بكفالة 2500 دولار

أطلق سراح الموسيقي والشاعر وكاتب الأغاني الأميركي ويلي نيلسون (77 سنة)، بعد اعتقاله أول من أمس في ولاية تكساس، بعد العثور على 6 أونصات من الماريغوانا في حوزته.

وقالت محطة تليفزيون (كيفيا) المحلية إن نيلسون أمضى نحو ساعتين في الحبس، قبل أن يدفع 2500 كفالة ويتوجه بعدها إلى أوستن للاتفاق على تفاصيل الحفل الذي سيحييه في أوستن.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها القبض على أسطورة الغناء الأميركي بتهمة حيازة المخدرات،فقد اعتقل عام 2006 وأمضى 6 أشهر رهن الاعتقال.وذكرت قناة (كيفيا) أنه يعد حاليا لاطلاق ألبوم جديد له في يونيو المقبل.

نيويورك - طارق فتحي

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

  • رئيس الدولة يمنح السفير السوداني وسام الاستقلال من الطبقة الأولى

    منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أحمد يوسف الصديق سفير جمهورية السودان لدى الدولة وسام الاستقلال من الطبقة الأولى تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة عمله بالدولة، ما أسهم في تطوير وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات والسودان في المجالات كافة.

  • محمد بن زايد يعيد تشكيل مجلس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة برئاسة محمد خليفة أحمد المبارك.

  • محمد بن راشد يتفقد سير العمل في القوات المسلحة

    زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس، مقر القيادة العامة للقوات المسلحة في معسكر المقطع بأبوظبي.

  • طحنون بن محمد يواسي محمد بن شهوان الظاهري بفقدان نجليه

    قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الشرقية صباح أمس مواساته إلى محمد بن سرور بن شهوان الظاهري إثر فقدان نجليه منصور وعبدالله غرقا في شاطئ ولاية مرباط بسلطنة عمان الشقيقة .. داعيا الله تعالى أن يمنحهم الصبر والاحتساب لله.

  • سيف بن زايد يطلع على جائزتي التميز لشرطة أبوظبي

    اطّلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على جائزتين حصلت عليهما شرطة أبوظبي نتيجة خدماتها المتميزة، حيث فازت الشرطة بجائزة أفضل جهة حكومية في الاستجابة لحالات المتعاملين من خلال تطبيق «حارس المدينة»..

  • إحباط تهريب 145 كيلو هيروين في المياه الدولية

    بتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أحبطت القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع الشرطة الاتحادية الأسترالية عملية تهريب 145 كيلو هيروين عالي النقاء في المياه الدولية قبالة السواحل الإفريقية تبلغ قيمتها حوالي أكثر من 10 ملايين درهم في عملية أطلق عليها اسم «الشاطئ الذهبي».

  • 500 ألف درهم من مصرف الإمارات الإسلامي لمشروع سلمى الإغاثي

    تسلمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر شيكاً بقيمة 500 ألف درهم من مصرف الإمارات الإسلامي لصالح مشروع «سلمى» الحائز على جائزة الاقتصاد الإسلامي.

  • مؤسسة خلف الحبتور تتبرع بمليوني درهم لمؤسسة اندماج

    تبرعت مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية بمبلغ مليوني درهم لمؤسسة «اندماج»، وهي مؤسسة غير حكومية بقيادة ورعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين.

  • «دبي لرعاية النساء»: حالات العنف ضد المرأة في الدولة منخفضة

    أكدت عفراء البسطي، مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، أن نسبة أعداد ضحايا العنف من النساء التي تستقبلها المؤسسة تعد منخفضة بالمقارنة مع أعداد ضحايا هذه الفئة في العديد من دول العالم..

  • «زايد للإسكان» يشيّد 306 فيلات بمشروع الرقايب في عجمان

    زار وفد من برنامج الشيخ زايد للإسكان، دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، وترأس الوفد عبد الله الخديم الرئيس التنفيذي للشؤون الهندسية في البرنامج، يرافقه كل من عبد الله العلي مدير مشروع أول، والمهندس باسم النمر مدير إدارة الخدمات الهندسية، والمهندس عيسى الحوسني مدير مشروع في البرنامج.

  • بيع مشروبات الطاقة يقتصر على «السوبرماركت» في الشارقة

    قصرت بلدية الشارقة بيع مشروبات الطاقة بأنواعها كافة على محال السوبرماركت الكبيرة، مانعة خلطها مع العصائر والمشروبات الأخرى.

  • رصد 4311 مركبة مهملة خلال العام الجاري

    رصدت بلدية مدينة أبوظبي منذ بداية العام الحالي وفي جميع المناطق الواقعة ضمن نطاق صلاحياتها أكثر من 4311 سيارة مهجورة ومتروكة في الأماكن العامة وفي مواقف السيارات وأمام الفلل..

اختيارات المحرر