إطلاق سراح ويلي ويلسون بكفالة 2500 دولار

إطلاق سراح ويلي ويلسون بكفالة 2500 دولار

أطلق سراح الموسيقي والشاعر وكاتب الأغاني الأميركي ويلي نيلسون (77 سنة)، بعد اعتقاله أول من أمس في ولاية تكساس، بعد العثور على 6 أونصات من الماريغوانا في حوزته.

وقالت محطة تليفزيون (كيفيا) المحلية إن نيلسون أمضى نحو ساعتين في الحبس، قبل أن يدفع 2500 كفالة ويتوجه بعدها إلى أوستن للاتفاق على تفاصيل الحفل الذي سيحييه في أوستن.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها القبض على أسطورة الغناء الأميركي بتهمة حيازة المخدرات،فقد اعتقل عام 2006 وأمضى 6 أشهر رهن الاعتقال.وذكرت قناة (كيفيا) أنه يعد حاليا لاطلاق ألبوم جديد له في يونيو المقبل.

نيويورك - طارق فتحي

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

عيون الكاميرا مباشر

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،