إطلاق سراح ويلي ويلسون بكفالة 2500 دولار

إطلاق سراح ويلي ويلسون بكفالة 2500 دولار

أطلق سراح الموسيقي والشاعر وكاتب الأغاني الأميركي ويلي نيلسون (77 سنة)، بعد اعتقاله أول من أمس في ولاية تكساس، بعد العثور على 6 أونصات من الماريغوانا في حوزته.

وقالت محطة تليفزيون (كيفيا) المحلية إن نيلسون أمضى نحو ساعتين في الحبس، قبل أن يدفع 2500 كفالة ويتوجه بعدها إلى أوستن للاتفاق على تفاصيل الحفل الذي سيحييه في أوستن.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها القبض على أسطورة الغناء الأميركي بتهمة حيازة المخدرات،فقد اعتقل عام 2006 وأمضى 6 أشهر رهن الاعتقال.وذكرت قناة (كيفيا) أنه يعد حاليا لاطلاق ألبوم جديد له في يونيو المقبل.

نيويورك - طارق فتحي

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • محمد بن زايد يشكّل لجنة «آيدكس»

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتشكيل لجنة معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2017 برئاسة اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي، واللواء الركن إسحاق صالح محمد البلوشي نائباً للرئيس.

  • سلطان بن زايد يهنئ قابوس بذكرى يوم النهضة

    بعث سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة برقية تهنئة إلى جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة بمناسبة ذكرى يوم النهضة المباركة لبلاده.

  • سعيد بن طحنون يحضر أفراح الجابري والكعبي

    حضر الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان حفل الاستقبال الذي أقــــامه عبدالله محمد عبدالله الجابري بمناسبة زفاف نجـــله خالد إلى كريمة عبيد بن هاشل عبد الله الكعبي.

  • حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير إندونيسيا

    استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد أمس، حسين بجيس سفير الجمهورية الإندونيسية لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.

  • مركز جامع الشيخ زايد الكبير يستقبل طلبة برنامج «ابن الدار»

    استقبل مركز جامع الشيخ زايد الكبير الأحد الماضي دفعة جديدة من طلاب وطالبات الجامعات والخريجين المواطنين المنتسبين لبرنامج «ابن الدار».

  • «دبي للمستقبل»: تحدٍّ عالمي لـ7 قطاعات ابتكار رئيسية

    أكد معالي محمد عبدالله القرقاوي، نائب رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب لمؤسسة دبي للمستقبل أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل..

  • مهرجان ليوا للرطب سياحة تراثية تظللها أشجار النخيل

    قالت اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا للرطب 2016 لـ«البيان» إن المهرجان أسهم في رفع نسبة إشغالات الفنادق في مدينة ليوا ومدينة زايد بنسبة تخطت حاجز الـ90%، مرجعةً السبب إلى النجاحات التي حققها خلال السنوات الماضية..

  • محكمة الأحوال الشخصية إلى القرهود أكتوبر المقبل

    حددت محاكم دبي الثالث من أكتوبر المقبل موعداً لانتقال محكمة الأحوال الشخصية إلى مقرها الجديد في منطقة القرهود، ومباشرة عملها ابتداءً من اليوم ذاته، على أن يكون الافتتاح الرسمي لها في وقت لاحق.

  • تفعيل خدمة البوابة الإلكترونية عبر بطاقة الهوية في مطار دبي

    فعّلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي خدمة نظام البوابة الإلكترونية (e-GATE) في بطاقة الهوية في مطار دبي الدولي في المبنى 3 (القادمون)، حيث يستطيع حاملو بطاقات الهوية الصادرة عن هيئة الإمارات للهوية استخدام هذه البطاقة في المطار وبدون الحاجة لتسجيل مسبق.

  • 45 مقترحاً لتطوير تدريس «العربية» والقياس والتقويم والمحتوى التعليمي

    أسهم مجلس المعلمين، بعد مرور نحو عام على إنشائه، بشكل فاعل في إثراء وزارة التربية والتعليم وقطاعاتها المختلفة والميدان التربوي بمبادرات واقتراحات عدة، حيث أوصى بـ27 مقترحاً لتطوير تدريس اللغة العربية..

  • جامعة حمدان بن محمد الذكية تحوز اعتراف «بيرسون»

    حازت «جامعة حمدان بن محمد الذكية» اعتراف «بيرسون العالمية» في التعليم في إنجاز سبّاق يُضاف إلى مسيرتها الحافلة بالريادة في دفع عجلة الابتكار في التعلم والتعليم في العالم العربي..

  • بلدية دبي تعفي المواطنين من رسوم حفلات الزواج في الفنادق

    أعلنت بلدية دبي قرارها بإعفاء مواطني الدولة المقبلين على الزواج من الرسوم المفروضة التي تتقاضاها من الحفلات المقامة في فنادق الإمارة، والبالغة 10% من تكاليف الحفل، بدءاً من مطلع أغسطس المقبل.

اختيارات المحرر

Happiness Meter Icon