شرطة دبي تحبط هروب ثلاثة موقوفين من السجن المركزي

شرطة دبي تحبط هروب ثلاثة موقوفين من السجن المركزي

بعد ساعات قليلة من عودتهم من محكمة جنايات دبي صباح يوم الاحد الماضي، حيث كانوا يحاكمون بتهمة السرقة حاول ثلاثة متهمين من الجنسية الآسيوية، محتجزين في سجن العوير، الهروب من السجن غير أن رجال الشرطة أحبطوا محاولتهم التي باءت بالفشل.

وقال مصدر مسؤول في السجن المركزي رفض الكشف عن هويته إنه تم رصد المشتبه بهم عبر كاميرات المراقبة، حيث شاهدوا المساجين الثلاثة يخرجون من بوابة عنبر السجن التي لم تكن مغلقة بسبب عطل أصابها، موضحا أن الموقوفين الثلاثة كانوا يتجهون نحو جدار السجن الأول في محاولة لتسلقه والهرب عبره، ولكن تم إلقاء القبض عليهم على الفور من قبل حراس السجن.

وقال «لا يمكن ان يصل الهاربون الى نقطة أبعد من النقطة التي وصلوا إليها في محاولتهم الفاشلة»، مضيفا أن هناك ثلاثة جدران محيطة بالسجن لإحباط أي محاولة من هذا القبيل وكلها مع البوابات مراقبة بالعديد من الكاميرات.

وكان السجناء الثلاثة محتجزين في طابق مخصص للموقوفين في نياية الجنح على ذمة قضايا تنظر فيها المحكمة، والتهم الخاصة بالسجناء الثلاثة التي تنظرها المحكمة هي مشاركتهم مع اثنين آخرين في سلسلة سرقات للعديد من الفلل في شهر فبراير الماضي، حيث تلقى مركز شرطة الراشدية معلومات أدت إلى القبض عليهم، وبعد إحالتهم إلى النيابة نسبت لهم النيابة تهم السرقة، والمشاركة الإجرامية، والتزوير، واستخدام وثائق مزورة.وعقدت الجلسة الأولى في قضيتهم في الأول من الشهر الحالي ومن المتوقع صدور الحكم الخاص بهم يوم 30 مايو الحالي.

دبي ـ محمد زاهر

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

تغطية مباشرة لقمة رواد التواصل الإجتماعي العرب