شرطة دبي تحبط هروب ثلاثة موقوفين من السجن المركزي

شرطة دبي تحبط هروب ثلاثة موقوفين من السجن المركزي

بعد ساعات قليلة من عودتهم من محكمة جنايات دبي صباح يوم الاحد الماضي، حيث كانوا يحاكمون بتهمة السرقة حاول ثلاثة متهمين من الجنسية الآسيوية، محتجزين في سجن العوير، الهروب من السجن غير أن رجال الشرطة أحبطوا محاولتهم التي باءت بالفشل.

وقال مصدر مسؤول في السجن المركزي رفض الكشف عن هويته إنه تم رصد المشتبه بهم عبر كاميرات المراقبة، حيث شاهدوا المساجين الثلاثة يخرجون من بوابة عنبر السجن التي لم تكن مغلقة بسبب عطل أصابها، موضحا أن الموقوفين الثلاثة كانوا يتجهون نحو جدار السجن الأول في محاولة لتسلقه والهرب عبره، ولكن تم إلقاء القبض عليهم على الفور من قبل حراس السجن.

وقال «لا يمكن ان يصل الهاربون الى نقطة أبعد من النقطة التي وصلوا إليها في محاولتهم الفاشلة»، مضيفا أن هناك ثلاثة جدران محيطة بالسجن لإحباط أي محاولة من هذا القبيل وكلها مع البوابات مراقبة بالعديد من الكاميرات.

وكان السجناء الثلاثة محتجزين في طابق مخصص للموقوفين في نياية الجنح على ذمة قضايا تنظر فيها المحكمة، والتهم الخاصة بالسجناء الثلاثة التي تنظرها المحكمة هي مشاركتهم مع اثنين آخرين في سلسلة سرقات للعديد من الفلل في شهر فبراير الماضي، حيث تلقى مركز شرطة الراشدية معلومات أدت إلى القبض عليهم، وبعد إحالتهم إلى النيابة نسبت لهم النيابة تهم السرقة، والمشاركة الإجرامية، والتزوير، واستخدام وثائق مزورة.وعقدت الجلسة الأولى في قضيتهم في الأول من الشهر الحالي ومن المتوقع صدور الحكم الخاص بهم يوم 30 مايو الحالي.

دبي ـ محمد زاهر

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

  • سعود القاسمي: الحكومة الرشيدة تدعم كتاب الله وتهتم بمؤسساته

    أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة اهتمام الحكومة الرشيدة للدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بكتاب الله ودعم مؤسساته التي تجعله يصل إلى كل مستفيد منه في كل مكان في العالم الإسلامي.

  • الحكام يواصلون استقبال المهنئين في رمضان

    واصل أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات استقبال المهنئين في شهر رمضان المبارك، حيث استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان..

  • ولي عهد رأس الخيمة يحضر مأدبة إفطار مواطن

    حضر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة مساء أمس الأول مأدبة الإفطار التي أقامها راشد بن حمدوه الشحي في منزله الكائن بمنطقة سيح العريبي برأس الخيمة في إطار حرص سموه على التواصل مع أفراد المجتمع تجسيدا لمعاني التواصل والتلاحم ومتابعة أحوال المواطنين.

  • منصور بن زايد يحضر مأدبة إفطار محمد بن بطي آل حامد 

    حضر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مأدبة الإفطار التي أقامها محمد بن بطي آل حامد تكريماً لسموه بمنزله مساء أمس في أبوظبي، كما حضر المأدبة الشيخ زايد بن منصور بن زايد آل نهيان.

  • لبنى القاسمي: الإمارات داعم قوي لتعزيز التنمية الدولية

    أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي أن دولة الإمارات باتت دولة فاعلة ومؤثرة على الصعد التنموية كافة بما فيها علاقاتها وقدراتها على التأثير ودعم تطلعات دول العالم تجاه مجابهة مختلف إشكاليات التخلف والفقر وتدني البنية التحتية في الدول النامية ..

  • ملتقى زايد يوصي بمبادرات إنسانية تعزز التنمية

    أوصى المشاركون في ملتقى زايد الانساني في دورته السادسة بضرورة التزام المؤسسات والشركات بمسؤوليتها تجاه المجتمع وتفعيل الشراكة الحقيقية بين القطاعين الحكومي والخاص لتبني المبادرات و البرامج المجتمعية والانسانية في المجالات الصحية والتعليمية..

  • وضع حجر الأساس لحديقة الشيخ زايد في صيدا اللبنانية

    وضع حمد سعيد سلطان الشامسي سفير الدولة لدى بيروت حجر الأساس لحديقة « الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان » في مدينة صيدا جنوب لبنان التي تقام بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .

  • «الوطني».. تحديث دائم للبيئة التشريعية

    عقد المجلس الوطني الاتحادي خلال الربع الثاني من عام 2015 خمس جلسات وشاركت شعبته البرلمانية بـ«11» فعالية برلمانية خليجية وعربية وإسلامية ودولية..

  • «سولار إمبلس 2» إنجاز تاريخي بالوصول إلى أميركا عبر المحيط الهادي

    حققت الطائرة الشمسية سولار إمبلس 2 المشروع التقني والبحثي المدعوم من شركة مصدر، مساء أمس إنجازاً تاريخياً هو الأول من نوعه في تاريخ البشرية بعبورها المحيط الهادي من مدينة ناجويا اليابانية إلي مدينة هاواي الأميركية بعد طيران مستمر لمدة نحو 5 أيام.

  • مجالس «الداخلية» تدعو إلى تكثيف التوعية المرورية

    أقيمت مساء أول من أمس، فعاليات المجالس الرمضانية لوزارة الداخلية تحت شعار «الابتكار يثريه الحوار»، والتي ينظمها على مستوى الدولة مكتب ثقافة احترام القانون بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية..

  • رامي الحمد الله يشيد برعاية الهيئات الإماراتية لأيتام فلسطين

    أشاد الدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء الفلسطيني بوقفة هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية والهيئات الخيرية الإماراتية الأخرى مع الأيتام والأسر الفقيرة في فلسطين.

  • مركز الشارقة الإعلامي يناقش الأحد انتخابات المجلس الوطني 2015

    ضمن المجلس الرمضاني لمركز الشارقة الإعلامي، تستضيف جزيرة المجاز في الشارقة، الساعة العاشرة مساء بعد غد الأحد، جلسة حوارية بعنوان «انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 ومسيرة التنمية المستدامة لدولة الإمارات».

اختيارات المحرر