شرطة دبي تحبط هروب ثلاثة موقوفين من السجن المركزي

شرطة دبي تحبط هروب ثلاثة موقوفين من السجن المركزي

بعد ساعات قليلة من عودتهم من محكمة جنايات دبي صباح يوم الاحد الماضي، حيث كانوا يحاكمون بتهمة السرقة حاول ثلاثة متهمين من الجنسية الآسيوية، محتجزين في سجن العوير، الهروب من السجن غير أن رجال الشرطة أحبطوا محاولتهم التي باءت بالفشل.

وقال مصدر مسؤول في السجن المركزي رفض الكشف عن هويته إنه تم رصد المشتبه بهم عبر كاميرات المراقبة، حيث شاهدوا المساجين الثلاثة يخرجون من بوابة عنبر السجن التي لم تكن مغلقة بسبب عطل أصابها، موضحا أن الموقوفين الثلاثة كانوا يتجهون نحو جدار السجن الأول في محاولة لتسلقه والهرب عبره، ولكن تم إلقاء القبض عليهم على الفور من قبل حراس السجن.

وقال «لا يمكن ان يصل الهاربون الى نقطة أبعد من النقطة التي وصلوا إليها في محاولتهم الفاشلة»، مضيفا أن هناك ثلاثة جدران محيطة بالسجن لإحباط أي محاولة من هذا القبيل وكلها مع البوابات مراقبة بالعديد من الكاميرات.

وكان السجناء الثلاثة محتجزين في طابق مخصص للموقوفين في نياية الجنح على ذمة قضايا تنظر فيها المحكمة، والتهم الخاصة بالسجناء الثلاثة التي تنظرها المحكمة هي مشاركتهم مع اثنين آخرين في سلسلة سرقات للعديد من الفلل في شهر فبراير الماضي، حيث تلقى مركز شرطة الراشدية معلومات أدت إلى القبض عليهم، وبعد إحالتهم إلى النيابة نسبت لهم النيابة تهم السرقة، والمشاركة الإجرامية، والتزوير، واستخدام وثائق مزورة.وعقدت الجلسة الأولى في قضيتهم في الأول من الشهر الحالي ومن المتوقع صدور الحكم الخاص بهم يوم 30 مايو الحالي.

دبي ـ محمد زاهر

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.

  • بالصور: العثور على أقدم «مصحف» في جامعة برمنغهام

    عثر باحثون في جامعة برمنغهام على صفحات من المصحف، بين فحصها بتقنية الكربون المشع، أن عمرها يبلغ نحو 1370 عاما، وهو ما قد يجعلها من أقدم نسخ المصحف في العالم.وقد بقيت الأوراق في مكتبة الجامعة مدة قرن لم يلتفت إليها أحد.